عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 237 قطعة سلاح و149 قضية مخدرات في حملات أمنية

ضبط 237 قطعة سلاح و149 قضية مخدرات في حملات أمنية
ضبط 237 قطعة سلاح و149 قضية مخدرات في حملات أمنية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، خلال حملات أمنية مكثفة، قامت بها على مدار أربع وعشرين ساعة، من ضبط ٢٧ قطعة سلاح ناري، و٢١٠ قطع سلاح أبيض، و١٤٩ قضية مواد مخدرة.



وشملت نتائج الحملات فيما يتعلق بقضايا الأسلحة النارية والبيضاء، ضبط ٢٧ قطعة سلاح ناري بحوزة ٢٨ متهمًا، عبارة عن ٣ بنادق آلية، و٤ أخرى خرطوش، و٤ طبنجات، و١٦ قطعة فرد محلي الصنع، و٦٣ طلقة مختلفة الأعيرة، و٢١٠ قطع سلاح أبيض.

وفي مجال المواد المخدرة، تم ضبط ١٥٧ قضية مخدرات، بحوزة ١٤٩ متهمًا، عبارة عن كمية من مخدر "البانجو" وزنت أكثر من ٦ كيلو جرامات، و٦ كيلو جرامات من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الهيروين وزنت ٢ كيلو جرام، وكمية من مخدر "الفودو " وزنت ٢٩٠ جرامًا، وألفين و٥٨٩ قرصًا مخدرًا.

وفي مجال ضبط المطلوب ضبطهم وإحضارهم والمراقبين الهاربين، تم ضبط ٢٥ متهمًا ومراقبًا هاربًا، فضلًا عن ضبط ١٦ متهمًا لممارستهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة.

كما تم ضبط ٣٥٦ دراجة نارية مخالفة، وإعادة سيارتين مبلغ بسرقتهما، وفحص ١١٨ من سائقي السيارات على الطرق السريعة، للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، تبين إيجابية ١٤ منهم.

يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة، لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز