عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وشهد شاهد من أهلها.. فيصل القاسم يعترف بجرائم "الجزيرة".. (فيديو)

وشهد شاهد من أهلها.. فيصل القاسم يعترف بجرائم "الجزيرة".. (فيديو)
وشهد شاهد من أهلها.. فيصل القاسم يعترف بجرائم "الجزيرة".. (فيديو)

كتب - عادل عبدالمحسن

شن فيصل القاسم، مذيع قناة الجزيرة، هجوماً عنيفاً على القناة القطرية، معدداً جرائم قناة الجزيرة في حق الشعوب العربية، ولعبها دورا شيطانيا في هدم الدول العربية.



وقال فيصل القسم: هل نحن بحاجة الى وسيلة إعلام عربية مثل قناة الجزيرة؟ ماذا حققت هذه القناة التي تسير في الاتجاه المعاكس غير تعكير الأجواء العربية وإثارة البلبلة والنعرات وبث الفرقة بين العرب؟ ألم تزد الطينة بلة؟ أليس القناة عبارة عن وسيلة للغوغائية والإثارة ومسرح لصراع "الديكة"؟ كما يحدث في برنامج الاتجاه المعاكس، وغيره من البرامج التي يديرها مذيعون من أمثاله يوصفون بأنهم مشاكسون، حاقدون، جاهلون، مستفزون، غوغائيون ماسونيون، قومجيون، أصوليون، إمبرياليون، دكتاتوريون، وقحون.

هل تقف "الجزيرة" على الحياد اتجاه القضايا التي تطرحها أم أن بعض العاملين فيها لديهم أجندة مختفية مغرضة؟

هل من "الجزيرة" وبرامجها أن تعبث بالشؤون الداخلية وتنشر غسيلها الوسخ على الملأ؟

هل أصبحت "الجزيرة" معولاً لتصفية حسابات لصالح دولة قطر ولماذا ضربت القناة بميثاق الشرف العربي عرض الحائط لماذا تحاول دولة قطر أن تلعب دورا أكبر من حجمها بكثير هل هي مصابة بعقدة نقص وتريد أن تعوض نقصها بقناة فضائية مشاغبة مثل الجزيرة للفت الأنظار إليها.

هل تعمل هذه القناة نيابة الصهيونية الإمبريالية لابتزاز أنظمة الحكم العربي؟ ألم تصبح قناة الجزيرة مطية للتطبيع مع إسرائيل من الذى ادخل الأسماء الصهيونية مثل أشلومو ومنشى ونيسان وكوهين وشاؤول إلى البيوت العربية غير قناة الجزيرة؟ ألم يخشَ أن تكون الجرعة التي تقدمها القناة إلى المواطن العربي المقموع مجرد طعم لتمرير الفكر الصهيوني؟

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز