عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بلاغ للنائب العام ضد صاحبة الفيديو "الخبيث"

بلاغ للنائب العام ضد صاحبة الفيديو "الخبيث"
بلاغ للنائب العام ضد صاحبة الفيديو "الخبيث"

كتب - رمضان أحمد

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي ببلاغ إلى النائب العام، ضد فتاة تُدعى كاريمان الشريف، ظهرت في فيديو بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لإيهام الناس بأن الأمور خرجت عن السيطرة بهدف إحداث حالة من الفوضى في الشارع المصري.



وقال صبرى في بلاغه: نلتمس إصدار أمر سعادتكم بالتحقيق في البلاغ التالي أن رواد صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كشفوا حقيقة الفتاة التي خرجت في بث مباشر بهدف إثارة الفوضى بإظهار خروج الأوضاع عن السيطرة.

وتابع الدكتور سمير صبرى أن هذه الفتاة الخائنة لأمن واستقرار المجتمع تدعى "كاريمان الشريف". وكثيرون يعرفون أنها من أبناء مبارك. وأشاروا إلى أنها نزلت الشارع لإعداد "فيديو" متفق عليه مع الخونة مثيري الشغب، بهدف إظهار خروج الاوضاع عن السيطرة.

وظهرت تصرخ وتستغيث كأنها سيساوية و"الحق مصر يا سيسي"، واشاروا كذلك إلى أن فيديو البث المباشر الخبيث الذي بثته عمل خلال ربع ساعة آلاف "الشير".

وقال معد هذا الفيديو: برافو كاريمان ممثلة عظيمة، وأشاروا كذلك إلى أن كاريمان بعد ارتكابها هذه الجريمة التحريضية قامت بحذف الفيديو وأغلقت صفحتها حتى لا يعرف أنها "مباركية" من أنصار الرئيس الأسبق حسنى مبارك.

وأشار البلاغ إلى أن   هذه العميلة "كاريمان" تعمل لمصلحة شخص لا تهمه مصلحة البلد لأن الهدف منها إسقاط مصر وأمام ذلك يتعين لا تترك الواقعة تمر بسهولة ومحاسبتها مثل خلية الماريوت، حيث ارتكبت نفس التضليل وبنفس الأسلوب القذر.

وأكد الدكتور سمير صبري في بلاغه أن ما اقترفته المبلغ ضدها يشكل أركان جريمة نشر أخبار كاذبة لإثارة الفوضى وترويع أمن المواطنين وتهديد الاقتصاد القومي.

مما يحق معه للمبلغ التمسك بطلب إصدار الأمر بالتحقيق في هذا البلاغ وتقديم المبلغ ضدها للمحاكمة الجنائية العاجلة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز