بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

16 اكتوبر 2019 - 22 : 4   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غدا..الأهلي يبدأ مشواره في الدوري بمواجهة سموحة.. والزمالك يلتقي الاتحاد السكندري

22 سبتمبر 2019 - 27 : 22




كتب - بوابة روز اليوسف

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع سموحة في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء غد الاثنين، على استاد الجيش ببرج العرب في الجولة الأولى ببطولة الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي حامل لقب الدوري، سموحة بحثًا عن ضربة بداية مثالية في رحلة الدفاع عن لقبه للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه.

الأهلي يدخل مواجهة سموحة بمعنويات مرتفعة بعدما نجح قبل أيام في حصد لقب السوبر على حساب منافسه التقليدي الزمالك للمرة الـ11 في تاريخه تحت قياده مدربه السوسري رينيه فايلر في أول ظهور محلي له، والذي قرر استمرار الفريق في معسكر ببرج العرب بعد مباراة السوبر التي أقيمت الجمعة الماضي وعدم العودة للقاهرة لتجنب الإرهاق قبل مواجهة سموحة المقرر لها مساء الاثنين.

ومن المنتظر، أن يعتمد فايلر على القائمة التي سافرت للإسكندرية مساء الخميس باستثناء قلب دفاع الفريق محمود متولي الذي تأكد غيابه عن المباراة بداعي الإصابة التي تعرض لها في مباراة الزمالك بالسوبر على أن يحل محله أيمن أشرف العائد من الإيقاف.

وجاءت القائمة على النحو التالي: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ورامي ربيعة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ورمضان صبحي وحمدي فتحي وصالح جمعة ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية ومروان محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وحسام عاشور و صلاح محسن وجيرالدو وجونيور أجايي وأليو ديانج ومحمد هاني.

فيما يرغب سموحة بقياده مديره الفني حسام حسن في انطلاقة قوية في بداية مشوار الفريق بالدوري خاصة أمام الأهلي، حيث فوز سموحة أو تعادلها يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة خلال باقي مشوار الدوري.

واختار العميد 22 لاعبًا في قائمة سموحة لمواجهة الأهلي، حراسة المرمى: الهاني سليمان، عمر صلاح، حسن تيمور،وفي خط الدفاع: رجب نبيل، كريم يحيى، محمود عزت، أحمد أبو الفتوح، محمد الترهونى، محمد كوفى، محمد حليمة، وخط الوسط: فارس مجاهد، شريف رضا، يوسف ديوب، أحمد حمص، إيدى إيمومو، إسلام الفار، إسلام جمال، فوزى الحناوى، وفي خط الهجوم: محمد جمال، حسام حسن، أحمد حسن مكي، رونالد وانجا.

فيما يشهد ملعب بترو سبورت في الثامنة مساء الغد الاثنين، انطلاقة الزمالك في الدوري أمام الاتحاد السكندري، ويسعى الزمالك بقيادة مديره الفني الصربي ميتشو في الخروج من خسارة السوبر أمام الأهلي ومصالحة جماهير القلعة البيضاء بالفوز علي زعيم الثغر ،وحصد الثلاث نقاط الاولي في الدوري في ظل سعي الزمالك في التتويج بلقب الدوري للمرة الـ13.

وحرص ميتشو خلال اليومين الماضين علي تصحيح أخطاء لاعبي الزمالك التي ظهرت أمام الاهلي في لقاء السوبر، واختار 21 لاعبًا في قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد وهم: محمد عواد ومحمد أبو جبل في حراسة المرمى، ومحمود حمدي “الونش”، محمود علاء، محمد عبد السلام، محمد عبد الشافي، حمدي النقاز، عبد الله جمعة، حازم إمام في خط الدفاع، وفرجانى ساسي، أحمد سيد “زيزو”، أشرف بن شرقي، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، يوسف إبراهيم “أوباما”، إسلام جابر، كريم بامبو، إمام عاشور، محمد أونجم في خط الوسط، خالد بو طيب، مصطفى محمد، عمر السعيد في خط الهجوم.

فيما يرغب الاتحاد السكندري في انطلاقة قوية أمام الزمالك تدفعه للأمام خلال مشواره في الدوري، خوفًا من تكرار سيناريو المواسم السابقة من اللعب علي البقاء في الدوري الممتاز.

واختار طلعت يوسف المدير الفني لزعيم الثغر 20 لاعبًا لمواجهة الزمالك غدًا، حراسة المرمى: عماد السيد، محمود الزنفلى، والدفاع: محمود رزق، محمد أنور، إسلام جمال، مروان النجار، السيد سالم، محمود شعبان، صبري رحيل، أسامة العزب، وفي خط الوسط: نور السيد، كريم الديب، نبيل مانجا، هشام محمد، أحمد حجي، خالد الغندور، أيمن غباشى، وفي الهجوم: جدو، خالد قمر، إيمانويل أوكوى.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

نصر اكتوبر

قنوات الارهاب

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة