بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 اكتوبر 2019 - 36 : 17   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حزب الحرية المصري يفتتح مقره الجديد رقم 300 بـحدائق القبة

22 سبتمبر 2019 - 23 : 23




كتب - السيد علي

قيادات الحزب :هدفنا خدمة المواطن المصري وتوفير حياة كريمة لشعب عظيم 

- ندعم القيادة السياسية .. وندين الحملات التي تسعي لتخريب الدولة 

- العمل السياسى يحتاج النزول إلى الشارع ومشاركة الجماهير 
 
قام حزب الحرية المصرى، بافتتاح مقر الحزب الجديد بحدائق القبة بشارع مصر والسودان .. وبدأ الحفل بكلمة لقيادات الحزب الذين وضحوا دور الحزب فى دعم الدولة ومؤسساتها ودوره المجتمعى فى خدمة المجتمع المصري  والمواطن.

كما تحدث كل من الدكتور مجدي علام واللواء حسن ناجي نائبا رئيس الحزب عن مناقشة القوانين التى تعوق حياة المصريين وخاصة البسطاء كما أشار قيادات الحزب إلى الدور السياسى والاجتماعى الذى يمارسه الحزب فى المرحلة المقبلة.

 جاء افتتاح مقر أمانة حدائق القبة برئاسة المستشار عمر الأصمعي أمين قسم حدائق القبة وبحضور كل من الدكتور مجدي علام نائب رئيس الحزب، الدكتور أحمد مهنا أمين عام الحزب، الدكتور أحمد إدريس أمين تنظيم الجمهورية، جلال الزغاط أمين مساعد القاهرة، اللواء يحي وهدان أمين القاهرة والمهندس رأفت زكى أمين تنظيم القاهرة  .

كما حضر الافتتاح عدد من نواب حزب الحرب المصري، وأعضاء مجلس النواب و قيادات الحزب والإعلامي أحمد رجب مقدم برنامج مهمة خاصة ، وعدد رجال الصحافة والإعلام وحضور العديد من المواطنين وأعضاء الحزب.

 وعقب الافتتاح تم عمل ندوة نقاشية للحضور لمعرفة الأهداف التي يسعي لها الحزب وما هي  رؤية الحزب وأهدافه وما قام بتقديمه منذ نشأته وحتى اليوم. 

واستعرض قيادات الحزب بعض مشروعات القوانين التي تم تقديمها تحت قبة البرلمان عبر نواب الحزب.

وقال الدكتورمجدي علام نائب رئيس الحزب، أن نواب الحزب نجحوا في تقديم العشرات من القوانين الهامة التي تمس أبناء الشعب المصري، مشيرا إلي أن العمل السياسى يحتاج النزول إلى الشارع ومشاركة الجماهير وليس الجلوس فى المكاتب والتقاعس عن خدمة المواطنين.

 وأضاف علام ، علينا الالتفاف حول الوطن وألا ننساق وراء الشائعات المغرضة، موضحا أن دور الحزب، مناقشة القوانين التى تعوق المواطن مثل قانون الايجارات وارتفاع الأسعار وتحرير سعر الصرف من خلال أعضاء مجلس النواب الذين يمثلون الحزب  تحت قبة البرلمان.

كما أشار إلى أن حزب الحرية المصرى بات لاعب اساسي في الحياة السياسية وله وزن وثقل بين المواطنين والأحزاب السياسية الأخري، وهو يعمل من أجل المواطن المصري ومن أجل مصر بشكل حقيقي وفاعل على أرض الواقع ويوجد مقرات لحزب الحرية المصري في والمدن و القري والنجوع وفي جميع المحافظات، وذلك طبقا لإستراتيجية الحزب وأهدافه، حتي يتم العمل الدائم على التواجد الفاعل بين المواطنين وفي كافة أنحاء الجمهورية لمعرفة المشاكل التي تواجههم والعمل على حلها. 

من جانبه أكد المهندس رأفت زكى أمين تنظيم القاهرة أن الحزب 

قام الحزب بتوفير العديد من الشوادر لشراء مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة للمواطنين لتوفير كل المتطلبات المدرسية تحت رعاية الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصري وطبقا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي كلنا واحد، وذلك بخلاف العشرات من القوافل الطبية التي قامت بالكشف الطبي على الآلاف  من المواطنين على مستوى الجمهورية وخاصة القرى والنجوع. 

أكد جلال الزغاط أمين مساعد القاهرة بأن المواطن يحتاج من يقف خلفه ويحاول أن يحنو عليه ويساعده بقدر المستطاع.

من جانبه قال عمر الأصمعي أمين حدائق القبة " أننا لا ننافس غيرنا من أجل أن نكون الأفضل ولكن ننافس من أجل خدمة المواطنين، مشيرا إلى أن المواطن يحتاج من يقف خلفه ويحاول أن يحنو عليه ويساعده بقدر المستطاع .
وأضاف ، أننا يجب علينا جميعا أن نساند الدولة فى القضاء على الإرهاب والتصدي لقوى الشر التى تريد أن تنال من مصر وشعبها ، مؤكدا على أن افتتاح أمانة حدائق القبة جاء من أجل خدمة المواطنين، وحل كافة المشاكل والمعوقات بالتنسيق مع الوزارات وكافة الجهات المعنية التي تعمل على راحة أبناء الوطن .

 كما أوضح الأصمعي أن الحزب يعمل خلف القيادة السياسية الحكيمة وخلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي نجح في وقت قياسي  إعادة مصر إلى مكانها الطبيعي ووضعها على الطريق الصحيح، والنهوض بها في وقت راهن وغاية الصعوبة.

من جانبه أكد محمد عيسي أمين التنظيم بحدائق القبة أن حزب الحرية يعمل تحت شعار " الحرية مسؤلية " وأنه يدعم المسئولين على مستوي الجمهورية، ومشاركا أساسيا في مسيرة التنمية والإصلاح التي تقودها مصر طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى .. وأشار إلى أن الجميع يعمل  وفق خطة عمل تقوم على النزول إلى الشارع والالتحام بالمواطنين وحصر المشكلات والعمل على حلها مع الجهات المعنية.
 
















اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

القمة الافريقية الروسية

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة