عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نشرة 24.. الرئيس السيسي يعقد قمة ثلاثية مصرية - أردنية - عراقية في نيويورك ويلتقي مدير عام "الفاو"

نشرة 24.. الرئيس السيسي يعقد قمة ثلاثية مصرية - أردنية - عراقية في نيويورك ويلتقي مدير عام "الفاو"
نشرة 24.. الرئيس السيسي يعقد قمة ثلاثية مصرية - أردنية - عراقية في نيويورك ويلتقي مدير عام "الفاو"

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها: عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي قمة ثلاثية (مصرية- أردنية- عراقية) في نيويورك، ولقاؤه بمدير عام "الفاو" على هامش زيارته لحضوره عمومية الأمم المتحدة.



الرئيس السيسي يعقد قمة ثلاثية مصرية - أردنية - عراقية في نيويورك

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي قمة ثلاثية مصرية - أردنية -عراقية على هامش "فعاليات الدورة 74 للجمعية العام للأمم المتحدة بنيويورك".

الرئيس السيسي يلتقي مدير عام "الفاو" على هامش زيارته لحضور عمومية الأمم المتحدة

التقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، مع مدير عام منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة "فاو" شو دونيو، وذلك على هامش انعقاد الدورة الـ74 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.

رئيس الوزراء يتابع توافر السلع بالأسواق

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً اليوم؛ للاطمئنان على توافر السلع الاستراتيجية في الأسواق بما يلبي احتياجات المواطنين، وكذلك الجهود التي تبذلها الحكومة لضبط الأسعار، وذلك بحضور الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والمهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.

"اللجنة الوزارية" تستعرض برامج الإصلاح الهيكلي للاقتصاد المصري

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم اجتماع اللجنة الوزارية الاقتصادية، بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والمهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، وهشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، وعددٍ من مسئولي الجهات المعنية.

"القضاء الأعلى" يوافق على قرارات النائب العام بشأن ندب وتعيين محامين عموم

وافق مجلس القضاء الأعلى، اليوم الأحد، على القرارات التنظيمية التي تقدم به النائب العام المستشار حمادة الصاوي لاستكمال تنفيذ إعادة هيكلة النيابة العامة ضَماناً لُحسن سير العدالة.

القوى العاملة: بدء التدريب على 9 مهن بـ 4 مراكز بالقوى العاملة بالدقهلية

 أعلنت مديرية القوى العاملة بالدقهلية، عن فتح باب التقدم للتدريب المهني ذكورا وإناثاً مجانا، اعتبارا من أول أكتوبر المقبل وحتى 30 يونيو 2020.

وزير الآثار يلتقي سفير إيطاليا

التقى الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، بمكتبه بالوزارة السفير جامباولو كانتيني سفير إيطاليا بالقاهرة، وذلك لتعزيز سبل التعاون المشترك بين مصر وإيطاليا في كل المجالات الأثرية، والعلمية وتقديم المقترحات الخاصة بتبادل الخبرات بين كل من الطرفين، بما يساهم في تعزيز التعاون في مجال حفظ التراث وتطوير المواقع الأثرية والمتاحف.

وزيرة البيئة تحذر العالم من تجاهل التغيرات المناخية

شاركت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة كمتحدث رئيسي في الاحتفال باليوم العالمي للمرونة المناخية الذي أقيم في مركز جامعة نيويورك على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك حيث شارك في الحفل الافتتاحي، رئيس جامعة نيويورك ديديه فان زيندت، ووزير الدولة البريطاني زاك جولد سميث، وكيو دونجيو رئيس منظمة الفاو.

عقد جلسة آلية التشاور السياسي بين مصر وأوزبكستان بالقاهرة

عُقدت  جلسة آلية التشاور السياسى بين مصر وأوزبكستان بالقاهرة، حيث ترأس الوفد المصري السفير د. هانى سليم، مساعد وزير الخارجية للشئون الآسيوية، في حين ترأس الجانب الأوزباكي السفير أخاتوف ديلشود، نائب وزير خارجية أوزبكستان.

معرض "توت عنخ آمون" بباريس الأكثر استقطابًا للزوار في تاريخ فرنسا

أعلن القائمون على تنظيم معرض "توت عنخ آمون.. كنز الفرعون" الذي أغلق أبوابه مساء الأحد في باريس، أنه أصبح الأكثر استقطابًا للزوار في تاريخ فرنسا، بعدما زاره 1.42 مليون شخص.

"التمثيل التجاري" يوفر فرص تصديرية بقيمة 60 مليون دولار خلال أغسطس الماضي

أكد جهاز التمثيل التجاري، أن مكاتبه بالخارج، استطاعت توفير نحو 60 فرصة تصديرية بقيمة تقدر بنحو 60 مليون دولار، فضلا عن جذب مشروعات استثمارية بقيمة 300 مليون دولار، والمشاركة في تنظيم 31 بعثة تجارية خلال شهر أغسطس الماضي.

ليفربول يفوز على تشيلسي ويتربع على قمة البريميرليج عن جدارة

حقق فريق ليفربول، فوزًا صعبًا على نظيره تشيلسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد ستامفورد بريدج معقل البلوز، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز