بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 اكتوبر 2019 - 38 : 22   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاجل.. حقيقة امتلاك محمود السيسي صيدليات ١٩٠١١

23 سبتمبر 2019 - 13 : 0




كتب - بوابة روز اليوسف

بعد الجدل الذي أثاره إعلان الإعلامي عمرو أديب عن استضافة محمود السيسي، على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت المفاجأة الهادمة للشائعات الموجهة ضد مصر ورئيسها.

فقد ظهر محمود السيسي، أحد ملاك سلسلة صيدليات ١٩٠١١، وهو الصيدلي محمود حمدي عبدالفتاح السيسي، وبذلك كشف من واقع البطاقة والفيش والتشبيه، والسجل التجاري للشركة، فما هو إلا مجرد تشابه أسماء.

وقال الصيدلي محمود حمدي عبدالفتاح السيسي، إن والده متوفى، وأن توقيعه الشيكات باسم محمود السيسي، جعل مروجي الشائعات يستخدمون الاسم في نشر شائعات، تستهدف الجيش والرئيس، وسبق أن نفى وجود أي علاقة بمؤسسات الدولة.

وقال ملاك ١٩٠١١، إنهم حصلوا على قروض من البنوك وحققوا نجاحًا كبيرًا جدًا، من خلال فكر تسويقي احترافي، ويسعون لبناء مصنع دواء، مرجعين ما أسموه بالحرب الشرسة ضدهم لنجاحهم وحقد منافسيهم.

،وانتقد عمرو أديب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين ظنوا أن الضيف نجل الرئيس، قائلا إنهم كتبوا أنني سأستضيف نجل الرئيس حتى أنافقه، وبعد أن «أكلوها»، يقولون إنني أروّج لصيدليات ١٩٠١١، فهؤلاء الأطباء لديهم مئة فرع، وليسوا في حاجة لدعاية، بل استضافتهم كشفت أكاذيب الإخوان وشائعاتهم.

وكان الإعلامي عمرو أديب، قد قال في بداية الحلقة، إنه سيفتح ملفات مشروعات القوات المسلحة، وسيرد على الشائعات، خلال الفقرة التالية من برنامج "الحكاية" المذاع على شاشة "mbc مصر".

وأضاف: "هنتكلم عن بيزنس الجيش ومفيش على راسنا بطحة، وهنبين كل حاجة بالورق وهنرد على اللي بيتقال عن الرئيس عبدالفتاح السيسي ومحمود السيسي وكله بالورق والملفات".
وتابع: "هبتدي بكلام عن مجموعة الصيدليات بتاعة 19011 والشخصيات النافذة اللي قالوا إنهم بيديروها، أنا جايب الناس اللي بتملك وتدير، الدكتور نعيم الصباغ، رئيس مجلس الإدارة، وأحمد الأنصاري الرئيس التنفيذي، بحضور محمود السيسي"
ونفى الدكتور نعيم الصباغ رئيس مجلس الإدارة أي صلة للصيدليات بالجيش، من قريب أو بعيد، وهو ما أكده بيان سابق للجيش.

وكانت قناة الجزيرة، قد اضطرت اليوم للاعتراف بفبركتها لفيديوهات، وبثت مساء اليوم مشاهد لمظاهرات مؤيدة للرئيس في السويس، بعد أن فضح الإعلام المصري كذبها.

وتأتي الصفعة الثانية، لتهدم الشائعات حول الصيدليات، ونجل الرئيس السيسي، بكشف أن الأمر مجرد تشابه أسماء.

 

 

 

 








اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة