بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 اكتوبر 2019 - 11 : 22   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"تويتر" يشتعل سخرية من صفعة عمرو أديب للإخوان والجماهير: واحدة كمان يا ريس #عمرو

23 سبتمبر 2019 - 44 : 1




كتب - بوابة روز اليوسف

اشتعل موقع التدوينات "تويتر"، بالسخرية اللاذعة من جهل وسطحية إعلام تنظيم الإخوان الإرهابي، وفي مقدمتهم الهاربان، محمد ناصر ومعتز مطر، وقناة الجزيرة، بعد أن وقعوا في الفخ وظهر للعالم على الهواء مباشرة قدرتهم الفائقة على صناعة الشائعات والأكاذيب.

وجّه الإعلامي عمرو أديب، صفعة قوية في حلقة برنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر"، منذ قليل، لإعلام تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، وميليشياته الإلكترونية.

وأعلن "أديب" في بداية حلقته، أنه سيستضيف محمود السيسي، في فقرة تالية، ليناقش معه بكل شفافية ملفات شائكة، تتعلق بما يتردد حول امتلاك الجيش مشروعات اقتصادية، خاصة سلسلة صيدليات ١٩٠١١.
وعلى الفور انطلقت الآلة الإعلامية الإخوانية، على قنواتهم، ومواقع التواصل الاجتماعي، زاعمة أن أديب ينافق نجل الرئيس، وذهب الإخواني الهارب محمد ناصر، خلال برنامجه لترويج شائعات جديدة، زاعمًا أن الاستضافة هدفها، التمهيد لتوريث نجل الرئيس الحكم.

غير أن المفاجأة كانت بمثابة صفعة قوية، على وجوه الأذرع الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية، حيث ظهر الصيدلي، محمود حمدي عبدالفتاح السيسي، وبصحبته الصيدلي نعيم الصباغ، رئيس مجلس إدارة سلسلة صيدليات ١٩٠١١، وأحمد الأنصاري الرئيس التنفيذي.. ليكتشف الجمهور حقيقة شائعات الإخوان، فما أحد الملاك إلا مجرد تشابه أسماء مع نجل الرئيس، وهذا التشابه استغله إعلام الجماعة الإرهابية، لترويج شائعات ضد الرئيس ونجله.. كما كشف الملاك عن حقيقة اسم الصيدليات، التي زعم مروجو الشائعات أنه عيد ميلاد الرئيس، مؤكدين أن شائعات سابقة قالت إنه تاريخ تأسيس نادي الزمالك، والحقيقة، هو رقم طلب الخدمة الذي خصصته شركة الاتصالات لهم.


وكان المتحدث الرسمي باسم الجيش المصري، قد أكد في بيان سابق، أن الجيش لا يمتلك سلاسل صيدليات، داعيًا المواطنين ووسائل الإعلام توخي الحذر، بشأن ترديد الشائعات.

وعرض أديب مقطعًا من حلقة محمد ناصر الليلة، وهو يردد أكاذيب بشأن ضيف الحلقة، بينما نصف الشاشة، يكشف فرحة أديب بسقوط الإخوان في الفخ وافتضاح أكاذيبهم، متسائلًا: "كيف سينام محمد ناصر الليلة؟!".

وكان الإعلام المصري، قد نجح في كشف وفضح فبركات إعلام الجماعة الإرهابية وفي مقدمته قناة الجزيرة، ما دفعها لمحاولة لملمة ما تبقى من أشلاء المصداقية، ببث مظاهرات مؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمدينة السويس، التي زعمت أمس عبر فيديوهات مفبركة أنها تشهد مظاهرات مناهضة للنظام، وهو ما ثبت كذبه.

 

 

 

 

 

 

 








اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة