عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ذوو القدرات بالقاهرة يواصلون تألقهم بمعسكر الإسكندرية

ذوو القدرات بالقاهرة يواصلون تألقهم بمعسكر الإسكندرية
ذوو القدرات بالقاهرة يواصلون تألقهم بمعسكر الإسكندرية

كتب - بشير عبد الرؤوف

أثنى د. أشرف البجرمي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، على الدعم الكامل والمباشر من د. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، للدعم الشامل لكافة مراكز العاصمة وأعمال التطوير المتواصلة التي تشهدها كافة المراكز.



من جانبه صرح جمال مصري، مدير مركز الإعلام الرياضي بالمديرية، بأنه يتم متابعة وتغطية فعاليات الأنشطة الرياضية بمركز شباب السلام ثالث، من كاراتيه لكافة المراحل السنية، للبراعم والنشء والشباب وكافة مستويات الأحزمة والبطولات على المستويات كافة بالجمهورية، وكافة مدارس الألعاب والأنشطة الرياضية لكرة القدم، براعم وناشئين وشباب، وغيرها من ألوان التدريب الفني لرفع المستوى المهاري.

 

 

وأشار مصري إلى أنه في إطار الحرص والاهتمام بذوي القدرات والهمم، يشارك أبناء المركز بالمهرجان الكشفي بالمدينة الشبابية بأبي قير بمحافظة الإسكندرية من ٢١ حتى ٢٥ سبتمبر الحالي، والذي يشارك به ١٦عضوا من أبناء المركز الذين لهم قدرات خاصة.

ويعد مركز شباب السلام ثالث برئاسة طارق خيري، رئيس مجلس الإدارة، أحد المراكز المهمة والحيوية الكبرى بمدينة السلام، وبه ملعب رئيسي متطور حديث وقانوني، به مدرجات ومقصورة رئيسية، ويتم استكمال أعمال التطوير به لتليق ومستوى البطولات وكافة الأنشطة الرياضية على مستوى المحافظة، كما يزخر المركز بالعديد من الأنشطة في مجالات اجتماعية عدة، ويسعى مجلس الإدارة بدعم المديرية والوزارة، لتقديم كافة سبل الدعم.

وجدد د. أشرف البجرمي، مدير المديرية، دعوته لكافة الأسر في القاهرة، للانضمام إلى مراكز الشباب التي تشهد صورة متطورة ورائدة لم تشهدها مصر منذ عقود كبيرة في ظل دعم الدولة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز