عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لطيفة تتخذ نفس موقف ابنة السيدة فيروز.. فما هو؟

لطيفة تتخذ نفس موقف ابنة السيدة فيروز.. فما هو؟
لطيفة تتخذ نفس موقف ابنة السيدة فيروز.. فما هو؟

كتب - محمد اسماعيل

انتهجت الفنانة التونسية لطيفة، نفس خطى الفنانة اللبنانية ريما الرحباني، ابنة الفنانة الكبيرة السيدة فيروز، بالتشديد على الحقوق القانونية التي تمنع أي شخص آخر من استخدام أعمالها الفنية دون الحصول على إذن مسبق منها.



وهددت لطيفة بأنها سوف تلاحق من يخالف ذلك قانونيا، إذ قالت في منشور عبر تويتر: "أعتقد أن أنا بما اني تعبت في مشواري وأنتجت كل رصيدي وألبوماتي وفيديوهاتي بمجهودي الفردي سأتخذ نفس موقف ريما الرحباني وأعلن أنني سأتخذ كل الإجراءات القانونية لمن يغني أو يسجل أو يعيد توزيع أي أغنية من أغانيا".

وأوضحت الفنانة التونسية في تغريدة أخرى، بقولها: "ما تستعجلوش انا لا اقصد إللي يدندن في بيته والا في برنامج أنا اقصد إللي يعيد توزيع أي أغنية ويغنيها أو يغنيها بشكل رسمي. احنا في عصر الديجيتال ويوتيوب والحقوق الرقمية".

وكانت ريما الرحباني قد أثارت الجدل في أبريل الماضي، على خلفية اتخاذها قرار منع أي شخص من استخدام أغنيات والدتها دون أن يحصل على إذن منها، وأصدرت بيانا تحذيريا قالت فيه: "تحذير وآخر تحذير قبل الملاحقة القانونية لجميع أهل الفن كبارًا وصغارًا وللساسيم الكريمة ولكل مين صاير بيمد إيدو على أغاني فيروز والأخوين رحباني"، مضيفة: "إذا صاير في شيء اسمو يوتيوب وغيروا من الوسائل المتاحة لمين ما كان ما معناتا تقدروا بوقاحة مطلقة تتطاولوا على الإرث الفيروزي الرحباني".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز