عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"نساء مصر" يدعمن الرئيس

"نساء مصر" يدعمن الرئيس
"نساء مصر" يدعمن الرئيس

كتب - السيد علي

العبسي: نعلم حجم المؤامرة علي الدولة ونطالب الجميع بالتكاتف في مواجهة حروب الجيل الرابع 



أعلنت الجمعية العمومية لنساء مصر، برئاسة الدكتورة منال العبسي، تأييدها للخطوات التي يجريها الرئيس عبدالفتاح السيسي، علي الصعيدين الدولي والإقليمي بهدف تحقيق التنمية. 

وقالت الدكتورة منال العبسي، في بيان لها اليوم، أن المرأة المصرية تعي وتدرك جيدا حجم المشروعات التنموية القومية التي تحققت خلال الفترة الماضية والتي تعد نقلة نوعية وضعت مصر علي الطريق الصحيح ، وهذا بشهادة اكبر المؤسسات الاقتصادية العالمية والتي أصدرت العديد من التقارير التي أكدت من خلالها تحسن وتعافي  الاقتصاد المصري.

وأضافت "العبسي"، أن الرئيس السيسي علي الصعيد الدولي أجري جولات مكوكية بهدف تعزيز وتعميق العلاقات الخارجية المصرية على مختلف الأصعدة والمحافل الإقليمية والدولية، إضافة إلي عودة الريادة المصرية للقارة الإفريقية بتولي مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، بما يؤكد ويرسخ هوية وانتماء مصر للقارة السمراء، مشيره إلي أن تلك الجولات نتج عنها جذب العديد من الاستثمارات الأجنبية والعربية، بجانب فتح الأسواق العالمية للمنتجات المصرية.  

وأشارت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، إلي أن المرأة المصرية لديها وعي كبير بما يجريه الرئيس السيسي لتحقيق التنمية التي غابت عن الدولة لعقود طويلة، مؤكده أن الجميعة على أتم الاستعداد للتعاون مع جميع الجهات المعنية والقوى المدنية، لعمل قوافل تجوب المحافظات لتوعية الشباب والأسر المصرية وعرض ما تم من إنجازات تعود بالنفع علينا جميعا. 

وتابعت، « أن الوعي لا يقتصر فقط على ما نعانيه من مشاكل خاصة بالشائعات أو الحرب على الإرهاب، أو الانزلاق بالانضمام للفكر الإرهابي، وإنما بضرورة إعادة بناء الإنسان من خلال التدريب والتأهيل، مشدده علي ضرورة التكاتف والتعاون بين جميع المؤسسات بالدولة. 

وأكدت رئيس الجمعية ، علي ضرورة تعظيم دور الأحزاب السياسية والمجتمع المدني للتصدي لحروب الجيل الرابع والتي وتهدف لزعزعة امن واستقرار البلاد، مطالبة إياهم بأن يكون لهم دور فعال للتصدي للحروب الإلكترونية التي تتعرض لها البلاد من قوي الشر والخراب .

وأعلنت «العبسي» عن استعداد الجمعية العمومية لنساء مصر للتعاون مع كافة الجهات المعنية في الدولة والقوي المدنية بدعم فكرة وجود قوافل توعية للأسرة المصرية وخاصة فئة الشباب تجوب المحافظات للتصدي للشائعات والأكاذيب ولكشف المؤامرة التي تتعرض لها  مصر، بجانب عرض ما تم تحقيقه على أرض الواقع من إنجازات شهد لها القاصي والداني. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز