بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

17 نوفمبر 2019 - 24 : 14   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس الوزراء من كوم أبو راضي: الدولة حريصة على دعم القطاع الخاص

24 سبتمبر 2019 - 2 : 12




بنى سويف - مصطفي عرفة

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الدولة حريصة على دعم القطاع الخاص، باعتباره شريكًا أساسيًا في تحقيق خطط التنمية، وتسهم مشروعاته في توفير الملايين من فرص العمل، لأبناء المحافظات المختلفة.

وأشاد مدبولي بمجمع مصانع العربي، لافتًا إلى أنه يوفر منتجات عالية الجودة للمستهلك المصري، وكذا يوفر العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة وغيرهم.

وكشف مدبولي، أنه من المقرر أن يتم افتتاح مرحلة من ملحق مجمع المصانع قريبًا، وتتضمن مصنع إنتاج مواتير مراوح السقف، وآخر لتصنيع المراوح، وثالث لتصنيع مواتير الغسالات، والغسالات بأنواعها، باستثمارات تقدر بنحو 1.3 مليار جنيه، توفر ما يقرب من 4 آلاف فرصة عمل، على أن تكتمل باقي مشروعات المُجمع نهاية 2022.

وأدار رئيس مجلس الوزراء نقاشًا مع عدد من عمال مصانع منطقة كوم أبو راضي الصناعية، وسألهم "رواتبكم كافية"، واستفسر عن عدد ساعات العمل، والمزايا التأمينية والصحية الممنوحة لهم.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد وصل إلى بني سويف يرافقه عدد من الوزراء للمحافظة، وكان في استقباله محافظ بني سويف وعدد من المسؤولين التنفيذيين بالمحافظة، لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، وعلى رأسها محور عدلي منصور، كما سيتفقد عددًا من مشروعات التعليم والإسكان والصحة ومياه الشرب والصرف والاتصالات والصناعة والتجارة والطرق.

ومن المقرر أن يعقد مدبولي، اجتماعًا مع نواب المحافظة، والقيادات التنفيذية، لمعرفة المشكلات التي تواجه المحافظة، والعمل على حلها.

 










اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة