عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الوزراء من كوم أبو راضي: الدولة حريصة على دعم القطاع الخاص

رئيس الوزراء من كوم أبو راضي: الدولة حريصة على دعم القطاع الخاص
رئيس الوزراء من كوم أبو راضي: الدولة حريصة على دعم القطاع الخاص

بنى سويف - مصطفي عرفة

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الدولة حريصة على دعم القطاع الخاص، باعتباره شريكًا أساسيًا في تحقيق خطط التنمية، وتسهم مشروعاته في توفير الملايين من فرص العمل، لأبناء المحافظات المختلفة.



وأشاد مدبولي بمجمع مصانع العربي، لافتًا إلى أنه يوفر منتجات عالية الجودة للمستهلك المصري، وكذا يوفر العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة وغيرهم.

وكشف مدبولي، أنه من المقرر أن يتم افتتاح مرحلة من ملحق مجمع المصانع قريبًا، وتتضمن مصنع إنتاج مواتير مراوح السقف، وآخر لتصنيع المراوح، وثالث لتصنيع مواتير الغسالات، والغسالات بأنواعها، باستثمارات تقدر بنحو 1.3 مليار جنيه، توفر ما يقرب من 4 آلاف فرصة عمل، على أن تكتمل باقي مشروعات المُجمع نهاية 2022.

وأدار رئيس مجلس الوزراء نقاشًا مع عدد من عمال مصانع منطقة كوم أبو راضي الصناعية، وسألهم "رواتبكم كافية"، واستفسر عن عدد ساعات العمل، والمزايا التأمينية والصحية الممنوحة لهم.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد وصل إلى بني سويف يرافقه عدد من الوزراء للمحافظة، وكان في استقباله محافظ بني سويف وعدد من المسؤولين التنفيذيين بالمحافظة، لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، وعلى رأسها محور عدلي منصور، كما سيتفقد عددًا من مشروعات التعليم والإسكان والصحة ومياه الشرب والصرف والاتصالات والصناعة والتجارة والطرق.

ومن المقرر أن يعقد مدبولي، اجتماعًا مع نواب المحافظة، والقيادات التنفيذية، لمعرفة المشكلات التي تواجه المحافظة، والعمل على حلها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز