عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كشف غموض العثور على جثة شاب ملقاة بطريق أبو المطامير بالبحيرة

كشف غموض العثور على جثة شاب ملقاة بطريق أبو المطامير بالبحيرة
كشف غموض العثور على جثة شاب ملقاة بطريق أبو المطامير بالبحيرة

البحيرة- محمد البربرى

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بإشراف اللواء مجدي القمري مدير الأمن واللواء محمد شرباش مدير المباحث من كشف غموض العثور على جثة شاب بقرية العشر آلاف التابعة لمركز أبو المطامير.



وكان اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش يفيد بتلقي مركز أبو المطامير بالبحيرة، بلاغا بالعثور على جثة عامل 16 سنة مقيم بناحية قرية العشرة آلاف بالطريق العام.

على الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية، وتبين أن المجني عليه بكامل ملابسه وبها جروح طعنية بالبطن والظهر والعثور بطيات ملابسه على مبلغ 5 جنيهات.

وقررت النيابة عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط وإحضار مرتكبي الواقعة.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد شرباش والعميد أحمد لطفي لكشف غموض الحادث وبمناقشة والد المجني عليه، أقر في محضر الشرطة بخروج ابنه من مسكنه وعدم عودته مرة أخرى.

وكشفت تحريات ضباط المباحث الجنائية قيام شابين باصطحاب المجني عليه في وقت معاصر للجريمة، وتم استئذان النيابة العامة، وتمكنت القوات من تحديد هوية المتهمين وهما م.ع.ع.ع 18 سنة- مزارع، وم.م.ل.ع 18 سنة مزارع من جيران المجني عليه، وتم ضبطهما.

وأضافت التحريات قيام عم المجني عليه بالتعدي بالضرب على شقيق المتهم، مما دفع الأخير للاستعانة بشاب آخر، واستدرجا المجني عليه بحجة التنزه وتعاطي المخدرات وعقب ووصولهما لمنطقة نائية، شلّ الاثنان حركته وسددا له 8 طعنات بالبطن والظهر، وتركاه وبحوزته "5 جنيهات" وفرا هاربين.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، بدافع الانتقام من المجني عليه وأهليته لتعدي "عمه" بالضرب على شقيقه، ما أدى للنيل من كرامة عائلته بالمنطقة فعقد العزم على التخلص من المجني عليه بإعداد سكين واستعان بالمتهم الثاني واستدرجا الضحية بدراجة نارية دون لوحات معدنية ملك المتهم الثاني بزعم التنزه وتعاطي المواد المخدرة، وحال وصولهما لمكان الواقعة تعدى عليه الأول بالسكين فأودى بحياته، وألقيا بجثته بمكان العثور.

وأقر المتهم الثاني بإصابته بجرح قطعي باليد اليسرى حال تعدي الأول على المجني عليه، وشله لحركته لمنعه من المقاومة وعقب الانتهاء من مناقشة المتهمين.

تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز