عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة يفتتح فرع البنك الأهلي بنادي بني عبيد

وزير الشباب والرياضة يفتتح فرع البنك الأهلي بنادي بني عبيد
وزير الشباب والرياضة يفتتح فرع البنك الأهلي بنادي بني عبيد

الدقهلية- مي الكناني

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، فرع البنك الأهلي المصري بنادي بني عبيد الرياضي، لخدمة أبناء مدينة بني عبيد، وتفقدا حمام السباحة وصالة الجيم وملاعب كرة القدم وفندق الرياضة.



وقال وزير الشباب والرياضة، إن الحكومة لن تتوانى لحظة حتى تعود مصر إلى مكانتها التاريخية وسط دول العالم، موجهًا رئيس نادي بني عبيد بسرعة الانتهاء من تطوير حمام السباحة وصالة الجيم خلال شهرين، ودخولهما الخدمة حتى يستطيع الشباب وأعضاء النادي من الاستفادة منهما، وسرعة إنشاء تراك الملعب الكبير في أسرع وقت، وتركيب إنترلوك لجميع الطرق الداخلية للنادي.

وأكد محافظ الدقهلية، أن الدولة لن تتأخر عن تقديم الخدمة للموطنين وتلبية مطالبهم، وخير دليل الإنجازات التي تمت في شتى المجالات من مشروعات قومية عملاقة من طرق وكباري ومدن جديدة، ومشروعات بنية أساسية.

وأضاف شاروبيم أنه بالعمل والإنتاج سنكون أفضل دولة في الشرق الأوسط، وليس بالشعارات والهتافات، والمرحلة المقبلة، تتطلب أن نعمل جميعًا من أجل بناء الوطن ورفعة شأنه بين الأوطان، والعمل والإنتاج هما السبيل الوحيد للنهوض بالاقتصاد المصري.

وفي نهاية الزيارة قام محافظ الدقهلية ووزير الشباب والرياضة بتكريم عدد من القيادات المتميزة في مجلس مدينة بني عبيد، وقطاع الصحة والشباب والرياضة لدورهم المتميز في تقديم الخدمة للمواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور هرماس رضوان، رئيس مجلس إدارة نادي بني عبيد، والدكتور مكرم رضوان، عضو مجلس النواب، ورياض جمال الدين، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وجمال شحاتة، رئيس مركز ومدينة بني عبيد، وعدد من القيادات التنفيذية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز