عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مبخدش أقل من ألف دولار".. مقايضة حسن نافعة مع الجزيرة لبيع مصر.. (فيديو)

كتبت - سمر سيد

كشف الإعلامي وائل الإبراشي، عن تسريب صوتي مسجل بين الدكتور حسن نافعة وقناة "الجزيرة"، تتضمن تقاضيه مبلغًا ماليًا، مقابل الظهور في فيلم تسجيلي وإعلان مواقفه المؤيدة لجماعة الإخوان الإرهابية.



عرض الإبراشي، من خلال برنامجه "كل يوم"، المذاع على فضائية "ON E"، تسجيلًا صوتيًا لفيديو يتواصل فيه أحد الصحفيين، ويدعى مصطفى الأعصر، يعمل بإحدى شركات الميديا، التي تعمل لحساب قناة "الجزيرة"، مع الدكتور حسن نافعة، للمشاركة في فيلم تسجيلي عن المسار الواجب اتباعه بعد 30 يونيو، وسأل نافعة عما إذا كان رأيه سينشر بالكامل وضمانات إذاعة القناة لحديثه وعن الميزانية المحددة له مقابل ظهوره.

وأكد نافعة من خلال التسريب المسجل، مواقفه المؤيدة للدفاع عن جماعة الإخوان، وعندما تطرق الحديث عن الأمور المادية قال: "أنا مش باخد أقل من 1000 دولار في التسجيل، ودي مش أول مرة أتعامل فيها مع الجزيرة"، وعندما عرض عليه المعد "مصطفى" مبلغ 10 آلاف جنيه، قال نافعة: "أنا مش بفاصل.. واشتغلت مع الجزيرة قبل كده.. ولو هتوصلهم لـ15 ألف جنيه موافق".

كما نشر الإعلامي وائل الإبراشي، تسريبًا صوتيًا آخر مسجلًا، يفيد بدخول حساب الدكتور نافعة مبلغ 246 دولارًا محولة له من قبل قناة "الجزيرة".

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز