بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

9 ديسمبر 2019 - 20 : 13   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فتحى حسين يكتب: قوة الشعب في معركة تزييف الوعي

26 سبتمبر 2019 - 5 : 11




نحن شعب لا ننكسر أبدا مهما كانت هناك مؤامرات من هنا أو هناك قد خطط لها جماعة الخرفان الإرهابية أو دول تحمي وترعى الإرهاب مثل تركيا وقطر أو من قبل مقاول فاشل وتافه ويسعي للشهرة والاستعراض! بلدنا تتعرض للخطر من جميع النواحي في معركة كبيرة اسمها الوعي وتزييف الحقائق ومحاولة بث الفرقة وزرع الفوضى في بلادنا لصالح جماعة الإرهاب الدولي وهم الإخوان وقطر وتركيا.

 أعتقد أن الشعب المصري أدرك جيدا المؤامرة التي تحاك ضد الدولة ورئيسها وحكومتها وجيشها وهي خطوات من شأنها تزييف الوعي والادراك ومحاولة الرجوع بنا الى الوراء مرة اخرى بدلا من السعي الى الأمام ببلدنا، مثلما تسير بنا قيادتنا الى الامام حتى ولو في بعض الاخطاء والتعثرات وهذا طبيعي لاننا لسنا مجتمعا من الملائكة!

الأمر الآخر فان المدعو صاحب الفيديوهات المنتشرة في الفضاء الالكتروني وتحرض الشعب ضد السلطة والنظام الحاكم لم يؤثر في شعب يدرك جيدا أن علاج الامور لن يتأتى بهذه الاساليب والممارسات والخيالات التي يطرحها الممثل الفاشل التافه الذي نصب نفسه زعيما في خياله المريض وهو ممثل محترف في الكذب والخداع ويريد فقط الشهرة وان يكون زعيما عبر اليوتيوب ولكنه في الواقع لم يؤثر في اي مواطن مصري يدرك اكاذيب ما يطرحه عبر فيديوهاته المفبركة وانه كاذب ولا توجد اي مستندات او حجج علي صدق كلامه بل هي في الواقع مجرد شائعات واكاذيب يحترف فيها بعض الأشخاص عبر الانترنت وهم من الخرفان الاخوان الذين يطلق عليهم الميليشيات الالكترونية التي تقدم كل ما هو سلبي وغير حقيقي عن النظام الحالي بهدف تشويه وتسفيه الانجازات التي قدمت والمشروعات التي نفذت بالمليارات لصالح هذا البلد خلال السنوات السبع السابقة وهي بالطبع حروب الجيل الرابع ضد القيادة السياسية والجيش ومحاولة تزييف الوعي ونشر الاكاذيب والشائعات في كل مكان ولكن ثقة الشعب في نفسه وثقته في القيادة السياسية والحكومة ليس لها حدود وهناك مثل شعبي يقول :" اللي ميشوفش من الغربال يبقي اعمي" ! فكثير من الانجازات موجودة علي ارض الواقع اهمها الامن والاستقرار اللذين كانا غير موجودين قبل ٣٠ يونيو ٢٠١٣ علي الإطلاق وبدأت حركة للتنمية والتطوير ونواتج المشروعات تظهر في الاقتصاد الوطني .

ومن ناحية اخري اعتقد أن مصر وشعبها لا يمكن لاحد سواء كان حزب او تيار او دولة ومستعمرة أن تغير من هوايتها وثوابتها المعروفة وشعبها وقوته ورجاله وجيشه وقد تعرضت مصر لعدد كبير من المحتلين قبل الاحتلال الفرنسي والانجليزي والاخير مكث بها اكثر من ٨٠ سنة ولكنه لم ينجح في تغيير هويتها القومية وثقافتها ولغتها العربية وعروبتها لان مصر دولة محورية ومركزية وشعبها من اقوي وامهر الشعوب في المنطقة العربية وربما في العالم كله! فمنهم خير اجناد الارض ولن يقهر بسهولة من خلال دعوات فاشلة التظاهر من خلال ممثل ومقاول تافه مدعوم من جهات خارجية ربما تركية او قطرية لزعزعة استقرار البلاد من خلال بث الاكاذيب والشائعات والمعلومات المغلوطة وغير الحقيقية او من خلال اعلام الاخوان في قطر عبر قناة الجزيرة المفبركة او قناة مكملين الاخوانية التي تبث شائعات وتزييف الوعي وتقلب الحقائق الي أكاذيب !

الامر الاخير أن اردوغان رئيس وزراء تركيا طالب خلال انعقاد الجمعية العمومية للامم المتحدة في امريكا بفتح التحقيق في وفاة الرئيس الاخواني محمد مرسي بالرغم التحقيقات اثبتت موته طبيعي وهذا ما يؤكد أن اردوغان هو راعي الارهاب في المنطقة العربية وربما منطقة الشرق الاوسط والعالم ايضا!

والشعب ادرك هذا وفشلت الدعوات التي نادى بها المقاول والاخوان للتظاهرة الاسبوع الماضي وستفشل دوما ويبقي الشعب والدولة المصرية الوطن الغالي الذي ننتمي اليه ونعيش دائما في كنفه وعلي ارضه!

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس