عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأيدي الناعمة تُجبر "الملك" على قبول تحدي الثأر لنجوم ليفربول‬

الأيدي الناعمة تُجبر "الملك" على قبول تحدي الثأر لنجوم ليفربول‬
الأيدي الناعمة تُجبر "الملك" على قبول تحدي الثأر لنجوم ليفربول‬

كتب - ندي شعبان

تحت عنوان "تحدي الأبطال" دعت هنا جودة لاعبة النادي الأهلي صاحبة الـ12 عامًا، التي أحكمت قبضتها على جميع بطولات تنس الطاولة المشاركة بها، ملك الإنجليز محمد صلاح للعب مباراة سويًا لمعرفة من سيفوز في التحدي.



ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تدعى فيها جودة صلاح لمباراة تنس طاولة، فقبل شهر من الآن وجهت هنا الدعوة بطريقة مثيرة للتحدي عبر حسابها الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة: "مش أي كورة هتقدر عليها يا مو"، وتابعت "لو لعبت معايا ماتش يا ترى مين هيكسب؟".

ولم تمر سوى ساعات قليلة على عرض "الطفلة المعجزة" إلا فوجئت بقبول محمد صلاح العرض بطريقة ظريفة قائلًا: "طب أبعتلك مكة تلاعبك الأول ولا ألعب أنا على طول، بس ماشي قبلت التحدي".

وبالطبع بعد الفوز العريق الذي يحققه صلاح على رفاقه في ليفربول واكتساحهم بفارق كبير اعطاه الثقة للموافقة على عرض هنا من دون تفكير فهو صاحب الأقدام الذهبية واليد التي لا تعرف الهزيمة والدليل على ذلك لوفرين وهندرسون.

 

 

ولعل عرض جودة لم يأت من فراغ بل ترغب في الثأر لنجوم ليفربول وتحديدًا ديان لوفرين الذي أصبح أضحوكة السوشيال ميديا بعد هزيمته المستمرة أمام صلاح في تنس الطاولة، وآخرها خسارته 7-0 لصالح مو.

ودومًا ما يستغل الفرعون انتصاره للسخرية من صديقه بعدما نشر فيديو في إحدى الهزائم وهو يتهكم على الكرواتي قائلاً، "لقد خسرت يا لوفرين.. تقبل الأمر ببساطة"، مضيفاً، "لا تبك يا عزيزي.. توقف عن البكاء".

ولكن هل يمكن أن يفوز صاحب القدم الذهبية بمباراته ضد هنا جودة الملقبة بصاحبة اليد الذهبية فكل ضربة لديها ببطولة، وبالطبع في عالم الرياضة تحديدًا كل شيء وارد الحدوث ولكن ماذا لو لم ينجح صلاح في حسم اللقاء لصالحه؟

ربما سنجد الفرعون أضحوكة السوشيال ميديا وسيًرد له ما فعله قديمًا لذا عليك أن تفعل كل ما بوسعك للفوز بالمباراة مهما كلفك الأمر يا مو.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز