عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. استقبال شعبي ورسمي للرئيس السيسي.. والمصريون يحتشدون بـ"المنصة" لتأييده

موجز الرابعة.. استقبال شعبي ورسمي للرئيس السيسي.. والمصريون يحتشدون بـ"المنصة" لتأييده
موجز الرابعة.. استقبال شعبي ورسمي للرئيس السيسي.. والمصريون يحتشدون بـ"المنصة" لتأييده

كتب - بوابة روز اليوسف

شهد اليوم أحداثاً مهمة جاء أبرزها بموجز الرابعة عصراً بـ"بوابة روزاليوسف"  وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أرض الوطن قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية وسط استقبال رسمي وشعبي حاشد من المواطنين، وفي سياق ذي صلة احتشد مئات الآلاف من المصريين في احتفالية تأييد للرئيس السيسي عند "المنصة".. وإلى تفاصيل الموجز



الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

 عاد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أرض الوطن بعد زيارة للولايات المتحدة الأمريكية، شارك خلالها في أعمال الشق رفيع المستوى للدورة الرابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

عاجل.. الرئيس السيسي: لا يمكن خداع المصريين والشعب أصبح أكثر وعيا ولا داعي للقلق (فيديو)

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، أنه لا يمكن خداع الشعب المصري ولا داعي للقلق، مشيرا إلى أن الشعب أصبح أكثر وعيا وأن مصر قوية بالمصريين.

بث مباشر.. المصريون يحتشدون بـ"المنصة" تأييدًا للرئيس السيسي

احتشد آلاف المصريين أمام المنصة تأييدًا للرئيس عبد الفتاح السيسي.

رئيس الأركان: أمن مصر وسلامتها يكمن فى الحفاظ على قوات مسلحة قوية

أكد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، أن القوات المسلحة شهدت خلال الفترة الماضية قفزة غير مسبوقة نحو تطوير نظم التسليح والتدريب لكافة التشكيلات والأفرع الرئيسية بما يساهم فى دعم القدرات القتالية للقوات المسلحة 

رئيس الوزراء يبحث فرص إقامة محطات تحلية مياه عملاقة في مصر مع رئيس شركة "أكواباور"

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أن الحكومة تولي أهمية كبرى لمشروعات تحلية المياه، وأنها تستهدف الاعتماد كلياً على مثل هذه المشروعات في المدن الساحلية.

الإسكان: الانتهاء من إنشاء 514 بيتا و32 وحدة سكنية برأس غارب

اعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم الانتهاء من إنشاء 514 بيتا، ملحقا بكل منها حوش بمساحة إجمالية 150م2، و32 وحدة سكنية بمساحة 90م2 كمساكن بديلة للمساكن غير الآمنة.

وكالة الأنباء العمانية: الأقصر وجهة عالمية للسياحة

 سلطت وكالة الأنباء العمانية الضوء على مدينة الأُقصر، مشيرة إلى أنها أكثر المناطق السياحية جذبا للسياح، وسميت بهذا الاسم لكثرة قصورها ومعابدها، كما سمّيت مدينة المائة باب والطيبة ومدينة النور ومدينة الصولجان.

الأرصاد: الطقس غدا مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد غدا "السبت" طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة.

وزير الخارجية يُشارك في الاجتماع الوزاري حول ليبيا في نيويورك

على هامش أعمال الدورة الـ74 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، شارك وزير الخارجية سامح شكري، اليوم 26 سبتمبر الجاري، في الاجتماع الوزاري حول ليبيا،  

الأهلي يختتم استعداداته اليوم لموجهة كانو سبورت ..غداً

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الجمعة استعداداته لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، التي من المقرر إقامتها غدًا السبت، ويحتضن استاد الجيش ببرج العرب أحداث اللقاء، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

للمرة العشرين على التوالي.. المقاولون يحقق درع العالم للتجديف

استطاع فريق التجديف بنادي المقاولون العرب خلال الفترة الماضية التربع على عرش اللعبة بالحفاظ على الدرع العام لمسابقات التجديف، للمرة العشرين على التوالي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز