عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد عزمي من ميدان الشهيد هشام بركات: الحشود الجماهيرية تجدد اليوم العهد والثقة في رئيس مصر

محمد عزمي من ميدان الشهيد هشام بركات: الحشود الجماهيرية تجدد اليوم العهد والثقة في رئيس مصر
محمد عزمي من ميدان الشهيد هشام بركات: الحشود الجماهيرية تجدد اليوم العهد والثقة في رئيس مصر

كتب - السيد علي

أكد محمد عزمي الامين العام المساعد وامين شباب الجمهورية بحزب الحركة الوطنية المصرية أهمية المشاركة والوقوف على قلب رجل واحد دفاعا عن مقدرات الوطن وقائده الرئيس عبد الفتاح السيسي في الحرب ضد الإرهاب ومواجهة المؤامرات التي تستهدف النيل من أمن وسلامة الوطن وهدم مسيرة التنمية والإصلاح الاقتصادي.



وأعلن "عزمي" خلال مشاركته اليوم في المسيرات الشعبية الداعمة للدولة وللرئيس السيسي بميدان الشهيد هشام بركات وامام النصب التذكاري بمدينة نصر عن تأييده التام للقوات المسلحة والشرطة المصرية في كافة الإجراءات والتدابير التي يتخذونها لحماية الوطن والمواطنين منددًا بدعوات الجماعة الإرهابية وأعوانها لإثارة الفوضى داخل الوطن.

واشار امين شباب حزب الحركة الوطنية المصرية الى ان المشاركة في تظاهرات «في حب مصر» بمثابة واجب وطني لدعم وتأييد الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، ضد محاولات تخريب وهدم البلد، والهجمة الشرسة التي تتعرض لها مصر في الفترة الأخيرة من قبل مروجي الشائعات والأكاذيب.

ودعا محمد عزمي الجماهير الى التوافد والنزول للمشاركة في التظاهرات، من أجل التصدي لأعداء مصر، والتأكيد أن سيل الشائعات والأكاذيب التي تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المعادية لم تؤثر على ثقة الشعب في الرئيس والجيش مشدداً علي اننا جميعاً لنا هدف واحد هو  دعم مؤسسات الدولة وتجديد العهد للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوحيدا للجهود من أجل الوقوف والتصدي للشائعات الكاذبة والزائفة، التي تهدف إلى نشر الفوضى وزعزعة الاستقرار.

يذكر ان حزب الحركة الوطنية المصرية شارك بوفود وحشود ضخمة في المسيرات الداعمة للدولة وللرئيس عبد الفتاح السيسي حيث توافدت عشرات الأوتوبيسات من جميع أنحاء الجمهورية تحمل لافتات مؤيدة للدولة المصرية وللرئيس عبد الفتاح السيسي رافعة اعلام مصر متجردة من اي انتماءات حزبية هدفها الوطن باعتباره هو الحصن الآمن لكل المصريين.

وقام امناء حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظات مصر بحملات توعوية مكثفة تحفز الناس على المشاركة وتوعية الجماهير وكشف أساليب الزيف والتحريض التي يتبعها اخوان الشيطان كما تم حشد آلاف المصريين للمساهمة في الملحمة الوطنية بميدان الشهيد هشام بركات وامام النصب التذكاري ملحمة خالدة يصنعها الشعب من اجل حماية الوطن والدفاع عنه ضد الهجمة الشرسة التي يتعرض لها .
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز