عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزارة الشباب والرياضة تُكرم الفائزين والمتميزين بملتقى "لنعبر جسراً"

وزارة الشباب والرياضة تُكرم الفائزين والمتميزين بملتقى "لنعبر جسراً"
وزارة الشباب والرياضة تُكرم الفائزين والمتميزين بملتقى "لنعبر جسراً"

كتب - وائل سامي

أقامت ، وزارة الشباب والرياضة ، حفل تكريم ، للفائزين في مسابقات ملتقي الشباب السنوي " لنعبر جسراً " ، الذي تنظمه الوزارة بالتعاون مع مؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة ، بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ ، تحت شعار " إخاء ، إنسانية ، إنتماء ، قبول الأخر ، مشاركة " .



وذلك بحضور الدكتور يوسف ورداني – مساعد وزير الشباب والرياضة ، الدكتورة منال ماهر عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة مؤسسة آل قرة ، الدكتور جمال محمد أبوزيد – عضو بيت العائلة المصرية ، محمد فنحي - وكيل مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء ، وحسن السعدني – قائد الملتقي ، بالإضافة إلي حضور لفيف من ممثلي الوزارة ومؤسسة آل قرة .

وتم تكريم ، الطالبة سلمي الشاهد من جامعة العريش لفوزها  بمسابقة " دور مصر الريادي في أفريقيا " ،  والطالبة أميرة عطالله من جامعة المنوفية لحصولها علي  جائزة " البيئة والتنمية المستدامة " ، والطالب أسامة محمد من جامعة سوهاج لفوزه بمسابقة " دور الشباب في مكافحة الإدمان "  و الطالبة سومية عبد الرازق من جامعة أسوان لفوزها بالمساابقة الفنية .

فيما ذهب المركز الأول في جائزة فقرة مصريات إلي أبناء جامعة سوهاج ، والثاني لأبناء جامعة جنوب الوادي ، كما تم تكريم جميع المتميزين والميسرين والمنظمين المشاركين بالملتقي .

وأخُتتم الحفل بمجموعة من الفقرات الفنية والغنائية ، وتبادل الهدايا اوالصور التذكارية بين المشاركين بالملتقي .

يذكر أن الملتقي تضمن العديد من الجلسات النقاشية وتبادل الرؤي والمفاهيم بين المحاضرين والمشاركين ، و مجموعة من ورش العمل والأنشطة التفاعلية .
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز