عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عهد ووفاء ووثيقة حب من المصريين بالسعودية للرئيس عبد الفتاح السيسي

عهد ووفاء ووثيقة حب من المصريين بالسعودية للرئيس عبد الفتاح السيسي
عهد ووفاء ووثيقة حب من المصريين بالسعودية للرئيس عبد الفتاح السيسي

 



نظمت الجالية المصرية بالسعودية مساء أمس الجمعة مؤتمرا حاشدًا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ضد الحملة الضارية والممنهجة التي تستهدف النيل من الجيش والشعب المصري في محاولات لتكرار الفوضى التي ضربت البلاد في 2011م، تحت شعار (كلنا معاك) حضره أبناء مصر من جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

وقال عادل حنفي المتحدث الإعلامي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج فرع السعودية، أن ما حدث اليوم بالمؤتمر إن دل فليدل على وعي المصريين بالخارج وحرصهم على الاستقرار لمصرنا الحبيبة ودعمهم الكامل للقيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس السيسي.

وأفاد بأنه من اللافت للنظر حضور المؤتمر مجموعة كبيرة من الجنسيات العربية المقيمة بالسعودية، وعلى رأسهم أبناء المملكة العربية السعودية جميعهم حملوا صور الرئيس السيسي وأعلام مصر، حيث أشاد الحضور بالتطور الذي تشهده مصر في جميع المجالات ووصول الدولة المصرية لمرحلة متقدمة في النمو الاقتصادي والاستقرار الأمني.

كما أعرب المتحدثون من أبناء مصر بالسعودية وتحت شعار " كلنا جيش مصر" عن حبهم ودعمهم الكامل للرئيس السيسي وللجيش المصري الذي لا يقهر وقال الحضور أنه ما يراج عن جيشنا من إشاعات لا يزيدنا إلا صلابة وانتماء ومحبة لهذا الجيش العظيم خير أجناد الأرض.

وفي نهاية المؤتمر وقع الحضور من أبناء مصر المقيمين بالسعودية على وثيقة "حب ووفاء وعرفان" للرئيس عبد الفتاح السيسي كتب بها: سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.. رئيس جمهورية مصر العربية

نعاهدكم أشرف الرجال أن نكون دائمًا وأبدًا مخلصين وأوفياء وأرواحًا فداءً لكم. بدمنا نفديكم وسوف نكون سيفا على من يعاديكم.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز