عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحف الكويت تبرز تصريحات السيسي حول اصرار الدولة على مواجهة الارهاب

صحف الكويت تبرز تصريحات السيسي حول اصرار الدولة على مواجهة الارهاب
صحف الكويت تبرز تصريحات السيسي حول اصرار الدولة على مواجهة الارهاب

كتب - باسم بدر

أبرزت الصحف الكويتية الصادرة صباح اليوم الأحد، تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، حول إصرار الدولة على القضاء على الإرهاب بشتى أنواعه.



وقالت صحيفة "السياسة"، تحت عنوان (السيسي يؤكد صمود مصر في مواجهة سرطان الإرهاب)، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكد صمود مصر في مواجهة سرطان الإرهاب، الذي يحاول اختطاف الدولة.

ونقلت عن الرئيس السيسي قوله عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي :"إننا نحارب (الإرهاب) بكل ما أوتينا من قوة وإيمان، وإنا لمنتصرون بإذن الله، ثم بفضل جيش مصر القوي، الذي كان ولازال، العقبة التي يتحطم عليها مطامع وأفكار أصحاب النفوس الخبيثة".

 أما صحيفة "الأنباء" الكويتية، فقالت تحت عنوان "السيسي: لا يمكن القضاء على الإرهاب دون إرادة شعبية"، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكد أن المعركة مع الإرهاب، لم ولن تنته، دون إرادة شعبية عازمة على القضاء عليه بشتى أنواعه، مشيرا إلى أنه رغم أن سرطان الإرهاب ما زال يحاول خطف هذا الوطن، إلا أنه صامد.

ونقلت عن الرئيس السيسي قوله عبر حسابه على موقع "تويتر" :"إن الإرهاب الغاشم، نال اليوم عددا من أبنائنا الأبرار، الذين ضحوا بأرواحهم الغالية فداء لهذا الوطن .. سلام على كل من روى بدمائه الزكية تراب هذا الوطن العظيم"، معربا عن أمله أن تكون غاية الأمة، القضاء على هذا الإرهاب وإعلاء مصلحة الوطن.

فيما قالت صحيفة "الجريدة"، إن الرئيس السيسي نعى شهداء الجيش، قائلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي : "سلام على كل من روى بدمائه الزكية تراب هذا الوطن العظيم، اليوم نال الإرهاب الغاشم عدداً من أبنائنا الأبرار، الذين ضحوا بأرواحهم الغالية فداء لهذا الوطن"، مؤكداً استمرار الحرب ضد الإرهاب حتى الانتصار والقضاء عليه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز