عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منسق «علشان تبنيها» بأوروبا: مظاهرات التأييد الجمعة أثبتت للغرب ازدياد شعبية «السيسي»

منسق «علشان تبنيها» بأوروبا: مظاهرات التأييد الجمعة أثبتت للغرب ازدياد شعبية «السيسي»
منسق «علشان تبنيها» بأوروبا: مظاهرات التأييد الجمعة أثبتت للغرب ازدياد شعبية «السيسي»

قال عادل الشربيني، منسق «حملة علشان تبنيها»، بشرق أوروبا، إن المظاهرات التي خرجت يوم الجمعة الماضي، في حب وتأييد للدولة المصرية ومؤسساتها، بمنطقة المنصة في مدينة نصر، تُؤكد ازدياد شعبية الرئيس عبد الفتاح السيسي، يومًا بعد يوم.



وأضاف الشربيني، أن مظاهرات التأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، التي انتشرت في كل محافظات مصر أثبتت للعالم بأكمله، أنَّ الشعب يُصر على استكمال ما بدأه الرئيس السيسي، من عمليات إصلاح اقتصادي في شتى المجالات تنهضُ بالدولة المِصرية إلى بر الأمان.

وتابع الشربيني، أن دول العالم الغربي تأكدوا يومًا بعد يوم، أن الشعب المصرى حريصٌ على استقرار وطنه، وضد الشائعات التى تطلقها قنوات جماعة الإخوان الإرهابية.

وأوضح الشربيني، أن دول العالم الغربي يَنظرون للرئيس عبد الفتاح السيسي، على أنّه المُنقذ الذي قام بإصلاحاتِ اقتصادية لم يَجرؤ رئيس من قبله أن يقوم بها، بالإضافة إلى أنهم ينظرون إليه بعين الاعتبار، بعدما ما شهدته مصر في عهده من مُحاربة الفساد بكل أشكاله.

وأكد الشربيني، أن الرئيس المُخلص، عبد الفتاح السيسي، حاربَ الفاسدين والمرتشين بكل الوسائل حتى تنهض مصر، مدللاً على ذلك: «كل يوم نسمع عن القبض على مسؤول بتهمة رشوة، ولم يَستثن أحدًا بدءًا من الوزير وصولاً لمسؤول المحليات، فلماذا لم يتم إظهار مثل هذه الإيجابيات التي قام بها الرئيس السيسي، خلال فترةٍ وجيزة».

وأشار الشربيني، إلى أن ما تشهده مصر حاليًا، هيَّ حرب من رجال الأعمال الفاسدين على الرئيس الوطني عبد الفتاح السيسي، الذي لا يَسمح بأي فساد أيا كان نوعه ومصدره، وذلك لأن جماعة الإخوان الإرهابية انتهت إلى الأبد، ولم يكن لها أي تواجد على الإطلاق في مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز