عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحسيني يهدي وزير الرياضة البطاقة الأولى لبطولة العالم لرواد السلاح

الحسيني يهدي وزير الرياضة البطاقة الأولى لبطولة العالم لرواد السلاح
الحسيني يهدي وزير الرياضة البطاقة الأولى لبطولة العالم لرواد السلاح

كتب - شريف مدحت

قام رئيس اتحاد السلاح عبد المنعم الحسينى، بإهداء البطاقة الأولى لبطولة العالم لرواد السلاح "I D"، والتى تنظمها مصر خلال الفترة من 5 إلى 11 أكتوبر الجارى بمشاركة 45 دولة إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، وذلك فى ختام المؤتمر الصحفى الذى عقد خصيصا من أجل الكشف عن تفاصيل البطولة.



ووجه الحسينى، جزيل الشكر إلى الدكتور أشرف صبحى، لما يقدمه من دعم ومساندة غير مسبوقة للاتحادات الرياضية عامة والسلاح خاصة. 

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ورئيس الاتحاد المصري للسلاح  عبد المنعم الحسيني، قد أعلنا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بانطلاق البطولة، عن تفاصيل إقامة بطولة العالم لرواد السلاح، وذلك بمقر

زارة الشباب والرياضة، بحضور كل من مدير البطولة مدحت البكرى والأمين العام للجنة العليا المنظمة الدكتورة أماني حسن، ومدير اتحاد السلاح عصام فاروق والمدير الإدارى للمنتخبات الوطنية الدكتور أيمن غنيم.

وكشف الحسيني، خلال المؤتمر الصحفي، عن شعار البطولة التي تقام لأول مرة في قارة إفريقيا، وعن عدد اللاعبين المشاركين في البطولة 694، وميعاد وصول الوفود إلى القاهرة، وذلك اعتبارا من الغد.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن اتحاد السلاح، يشهد تطورا كبيراً خلال الفترة الماضية، وتقدم في المستوى الفني للاعبين والإداري، لمجلس إدارة الاتحاد.

وتابع وزير الرياضة أن، استضافة مثل هذه الأحداث هي سلسلة متواصلة من التأكيد على قوة مصر التنظيمية، ومدى ثقة المجتمع الرياضي بها، لإعطائها الأحداث العالمية في شتي الرياضات.

وقال رئيس اتحاد السلاح، إن استضافة البطولة تأتي وفق خطط الاتحاد، من أجل التوسع في نشر اللعبة داخل مصر، والتعريف بها، حيث تنعكس استضافة تلك الأحداث على شعبية اللعبة وعلي تقدم مستوى اللاعبين والإداريين فنيا ومعنويا.

واختتم الحسيني، أن مصر تمتلك القدرة على استضافة وتنظيم أي حدث، وبها الكثير من المواهب التي تستطيع تقديم الأفضل دائما، موضخاً أن الاتحاد مستمر في استضافة البطولات العالمية المختلفة، على كل الأصعدة الإقليمية والفئات العمرية المختلفة.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز