عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التنظيم والإدارة يسلم متطلبات تحديث الملف الوظيفي للدفعة الثانية من الوزارات

التنظيم والإدارة يسلم متطلبات تحديث الملف الوظيفي للدفعة الثانية من الوزارات
التنظيم والإدارة يسلم متطلبات تحديث الملف الوظيفي للدفعة الثانية من الوزارات

 



 
عقد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ ورشة العمل الثانية لعدد من موظفي الموارد البشرية في دواوين 10 وزارات؛ لتدريبهم على التعامل مع التطبيق الإلكتروني الجديد لتحديث بيانات العاملين في إطار تنفيذ المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي إلكترونيًا الذي ينفذه الجهاز، ومن المقرر أن يعقد الجهاز لاحقًا ورش عمل أخرى تضم باقي الوزارات.
 
وذكر الجهاز، اليوم الثلاثاء، أن الوزارات التي شاركت في الورشة الثانية هي الإنتاج الحربي، التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، العدل، الشباب والرياضة، الاتصالات، السياحة، الثقافة، الموارد المائية والري، والاستثمار والتعاون الدولي.
 
وشدد الدكتور صالح الشيخ -في كلمته خلال فعاليات الورشة- على أن الجهاز معني حاليًا بتقديم خدمات أفضل لمجتمع الموظفين لتيسير حياتهم الوظيفية اعتقادًا منه أنه حينما يوفر بيئة عمل أفضل سينعكس ذلك على قدرة الموظف على القيام بدوره وخدمة المواطنين بشكل أفضل. 
 
وفي نهاية الورشة، سلم الجهاز ممثل كل وزارة حاسب آلي محمول laptop وماسح ضوئي scanner و"APN (Access point name)"، وهو اسم نقطة الوصول الذي يوفر شبكة مغلقة ومؤمنة بين المستخدم ومزود خدمة الإنترنت.
 
جدير بالذكر أن الجهاز نظم الأسبوع الماضي ورشة العمل الأولي وشاركت فيها 10 وزارات هي القوى العاملة، شئون الهجرة والمصريين في الخارج، البيئة، قطاع الأعمال العام، الكهرباء والطاقة، الأوقاف والتموين والتجارة الداخلية، النقل وشئون مجلس النواب والتجارة والصناعة.
 
وسبق أن سلم الجهاز نسخة إلكترونية كاملة من بيانات الموظفين في دواوين عموم الوزارات إلى الوزراء، وذلك عقب انتهاء المرحلة الأولى من المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي إلكترونيًا.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز