عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليونيسف تدعم المدارس الأكثر احتياجا في الإسماعيلية

اليونيسف تدعم المدارس الأكثر احتياجا في الإسماعيلية
اليونيسف تدعم المدارس الأكثر احتياجا في الإسماعيلية

الاسماعلية - شهيرة ونيس

وقع اليوم الدكتور خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، بروتوكولا للتعاون مع منظمة اليونيسف يتضمن خطة العمل لمشروع الخدمات التعليمية المتكاملة للأطفال الأكثر احتياجا، وذلك بحضور الدكتورة هنا يوشو موتو مدير برامج التعليم بالمنظمة والدكتور محمد حسين إسماعيل مدير مشروع اليونيسف والدكتورة إيناس أحمد عبد الفتاح مدير إدارة التدريب.



وقال الدكتور خالد خلف قبيصي أن هذا البروتوكول يأتي في إطار التعاون بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" لتنفيذ أنشطة خطة تطوير التعليم في محافظة الإسماعيلية، حيث تقوم منظمة اليونيسف بدعم أعمال الصيانة البسيطة في 25 مدرسة تعليم أساسي.

وتابع أن هذا البروتوكول يدعم منظومة التنمية المهنية للعاملين بالتربية والتعليم بالإسماعيلية.

كما يتضمن تفعيل دور المعلمين في تنفيذ أنشطة المهارات الحياتية إلى جانب تفعيل مجالس الأمناء والآباء والمعلمين في 15 مدرسة تعليم أساسي لدعم خطة تطوير التعليم داخل المجتمع وخلق بيئة حماية داخل المدرسة وسوف يتم عقد ورشة العمل خلال الفترة من 19 إلى 20 أكتوبر الجاري.

وأشاد وفد منظمة اليونيسف بتعليم الإسماعيلية، مؤكدين أنه بيئة خصبة تستحق كل الدعم اللوجستي إلى جانب التميز في التنمية المهنية والتدريبات.

جدير بالذكر أن منظمة اليونيسف قامت بدعم 180 مدرسة ابتدائي إلى جانب 50 مدرسة رياض أطفال بإجراءات تفعيل الأنشطة الصيفية.

 

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز