عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأخبار السعيدة ترافق "الفرعون" الجديد

الأخبار السعيدة ترافق "الفرعون" الجديد
الأخبار السعيدة ترافق "الفرعون" الجديد

كتب - ندي شعبان
"لا تخلق الفرص الحقيقية كل يوم للإنسان وربما لا تولد إلا عن طريق الصدف، لذا يجب عليك أن تكون مستعد دائمًا لاقتناصها والاستفادة منها بأكبر قدر ممكن".

وبعدما اقترن اسمه طويلًا بالأرجنتيني هيكتور كوبر ظل محمود تريزيجيه تائهًا في البحث عن الفرصة الحقيقية التي وجدها في الوقت المناسب، كما صرح البعض بذلك، وخلال 48 ساعة تحول ابن كوبر إلى فرعون جديد يغزو ملاعب الإنجليز.



وأصبح حديث الصحف العالمية بعد إعلان انضمامه رسميًا إلى نادي أستون فيلا الإنجليزي، ومعه ازدادت شعبية النادي على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الجماهير المصرية.

ولم يكن ذلك الدعم الكبير مفاجئا، نظرًا لأن الجميع كان ينتظر تلك الخطوة من فترة طويلة، خاصةً في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها تريزيجيه، وفي وقت صغير نجح اللاعب في فرض نفسه بقوة مع فريقه.

وشارك تريزيجيه في 6 مباريات من أصل 7 في انطلاقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، وغاب اللاعب عن مباراة واحدة فقط بسبب تعرضه للطرد في مباراة كريستال بالاس.

وصنع تريزيجيه أول هدف له في الدوري في مباراة فريقه الأخيرة أمام بيرنلي، ولم تنته الأخبار السعيدة إلى هنا وحسب، ولكن تم استدعاؤه للقائمة الأولى للمدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، حسام البدري.

على جانب آخر ينتظر تريزيجيه حدثا عائليا سعيدا، حيث يستعد لاستقبال مولوده الأول خلال الأيام القليلة القادمة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز