عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إحالة مدير مدرسة الشهيد حمادة طه بأبوقرقاص للتحقيق

إحالة مدير مدرسة الشهيد حمادة طه بأبوقرقاص للتحقيق
إحالة مدير مدرسة الشهيد حمادة طه بأبوقرقاص للتحقيق

 



أحال اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، مدير مدرسة الشهيد حمادة طه رفاعي الابتدائية، بمركز أبوقرقاص، للتحقيق من قبل الإدارة العامة للشؤون القانونية، وذلك للإهمال وتدنى مستوى النظافة بالمدرسة.

كان المحافظ، قد زار المدرسة للتأكد من انضباط سير العملية التعليمية، خلال الفصل الدراسي الأول، خلال جولة تفقدية لمركز أبوقرقاص لمتابعة المستوى العام لعدد من الخدمات المقدمة للمواطنين، والوقوف على احتياجاتهم، والتأكد من مدى انضباط وسير العمل بعدد من القطاعات الحيوية.

 

رافق المحافظ، خلال جولته العقيد محمد صلاح، رئيس المركز، وعدد من وكلاء الوزارة، حيث تابع المحافظ أعمال رفع كفاءة وتطوير مداخل ومخارج المدينة وعدد من القرى، والتي شملت أعمال (تشجير، دهان الأرصفة بطريق مصر/ أسوان الزراعي، رفع المخلفات)، وذلك ضمن خطة المركز لتجميل مداخل المدينة ومخارجها، وجعلها واجهة مشرفة أمام زائريها.

 

كما تفقد أعمال الرصف بمدخل المدينة، وذلك ضمن خطة الرصف لمراكز المحافظة، حيث شدد المحافظ على القائمين بالأعمال سرعة إنجاز المهام الموكلة لهم.

 

والتقى قاسم، خلال جولته عددا من المواطنين، حيث استمع إلى مطالبهم وشكاواهم، مؤكداً أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات، وأن هناك تعليمات لجميع رؤساء المراكز بالتفاعل الفوري مع جميع مطالب المواطنين وعدم التخاذل، أو التهاون في إيجاد حلول لمشكلاتهم في إطار القانون.

 

مؤكدًا أنه ستكون هناك متابعة مستمرة لكل القطاعات الخدمية بكل مركز للوقوف على أرض الواقع على مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى الأداء، وحصر الاحتياجات بشكل فوري لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز