بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

12 ديسمبر 2019 - 51 : 10   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفاصيل احتفال (mbc) بذكري انتصارات اكتوبر

1 اكتوبر 2019 - 30 : 18




كتبت - هند عزام

برعاية ودعم اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء، يُحي الفنان مدحت صالح، والنجمة الشابة مي فاروق، والمُطربة الصاعدة يسرا سعوف حفل شبكة قنوات "MBC مصر"، للاحتفال بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

يُقام الحفل تمام العاشرة من مساء "السبت" المُقبل، بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، ويمثل امتدادًا للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها شبكة قنوات "MBC مصر" في المناسبات الوطنية إيمانًا منها بأهمية وضرورة وصول الفن الراقي إلي كل مكان في مصر.

وسيُقدم الفنان مدحت صالح مجموعة مُنتقاه من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات "ياللي رايح سينا"، و"النور مكانهفي القلوب"، و"زي ما هي حبها"، و"قلب واحد"، و"كوكب تاني"، و"بارمي السلام"، و"وعدي"، و"وابن مصر"، و"وبنتي وحبيبتي"، و"الله يا سيدي"، و"اسمر يا أسمر يا اسمراني"، و"بنت القلب"، و"ماشيين في السكة". 

وتُغني النجمة الشابة مي فاروق مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات "فكروني"، و"مصر التي في خاطري"، و"يا حبيبتي يا مصر"، "طيب وأنا مالي"، و"يا شمس ومنورة"، و"سلم علي"، و"طاير ياهوي".

وتُغني النجمة الصاعدة يسرا سعوف مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات، "عيون القلب"، و"هوا يا هوا"، "لولا الملامة"، و"مشربتش من نيلها"، و"أحلف بسماها وبترابها".

وعبر مدحت صالح عن سعادته الكبيرة بالمُشاركة مُجددًا في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال: إنه يشعر بالفخر والسعادة لوجوده مرة أخري مع أهالي سيناء ومشاركته لهم في الاحتفال بذكري نصر أكتوبر الخالد،

وأشار إلى أنه يأمل أن يُشارك مع زملائه الفنانين في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل.

وأثني على مُبادرة شبكة قنوات "MBC مصر" المُستمرة بإقامة هذه الحفلات الناجحة. وقال إنه يتمني أن تتزايد الحفلات الغنائية الجماهيرية في المُحافظات المُختلفة وبما يُحقق الكثير من البهجة والمتعة للجمهور المصري، وأثني علي  الدعم  الذي يُقدمه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لإقامة هذه التظاهرات الفنية الكبيرة.

ومن جانبها قالت النجمة الشابة مي فاروق إنها سعيدة بمُشاركتها لأول مرة في حفلات "MBC مصر"، خاصة أن تكون هذه الحفلة في واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية، وتأمل مي أن تكون عند حسن جمهور سيناء الذي سيحضر الحفل وملايين المُتابعين عبر الشاشة.

وأشارت يُسرا سعوف إلى أنها تشعر بالسعادة الغامرة لأنها تلتقي الجمهور المصري لأول مرة في حفل مُباشر وفي مناسبة وطنية عربية عظيمة، وقالت إنها ممتنة لثقة قنوات "MBC مصر" فيها واختيارها مع نجوم كبار لهذه المُناسبة=







التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس