بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

12 ديسمبر 2019 - 44 : 11   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الوطنية للإعلام توفر التقنيات للمشاركين في الفرنكوفونية العالمية

2 اكتوبر 2019 - 57 : 11




كتب - هند عزام

وجه حسين زين الشكر والتقدير لكافة المشاركين في حدث الفرنكوفونية العالمية من أبناء الوطنية للإعلام على نجاحهم المتميز تقنيًا وفنيًا من فرق العمل من الإعداد والتقديم والإخراج وإداريين الذين أعدوا التقارير التي تبرز الوجه الحقيقي للثقافة وللحضارة المصرية العريقة.

وكان حسين زين قد التقي نبيل بوهجرة المدير الإقليمي للقناة الخامسة الفرنسية بالمغرب العربي والشرق الأوسط، منذ عدة أشهر للتحضير لمشاركة مصر بهذا الحدث العالمي، الذي جاءت انطلاقًا من مكانه مصر الرائدة في قلب العروبة والشرق الأوسط ولمكانتها الدولية وتأثيرها وتأثرها المتبادل بالثقافات والحضارات العالمية، ولكونها عضوًا في المنظمة الدولية للفرنكوفونية، فقد اختارت المنظمة الدولية للفرنكوفونية مصر- عضو المنظمة- كواحدة ضمن 18 دولة إضافة إلى العاصمة الفرنسية باريس لعمل بث حي مباشر تقدمه مصر عبر قناة "tv5 mond" لمدة ساعة، والذي تم في الخميس 26 سبتمبر الماضي، حيث يشاهد هذا الحدث العالمي أكثر من 370 مليون مشاهد ومتابع للقناة حول العالم في قارات "آسيا وأوروبا وإفريقيا.. وغيرها من دول الفرنكوفونية".

وكان اختيار الدول المشاركة في هذا الحدث العالمي حسب التوقيت على مدار الــ24 ساعة، الفرنكوفونية العالمي وكان لمصر ساعة بث حي عرض فيها تقارير إعلامية متنوعة تبرز مكانة مصر وحضارتها وثقافتها.

 
 
 
 
 










التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس