عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وفد قضائي أردني يزور محكمة النقض لتبادل الخبرات

وفد قضائي أردني يزور محكمة النقض لتبادل الخبرات
وفد قضائي أردني يزور محكمة النقض لتبادل الخبرات

كتب - رمضان أحمد

 التقى المستشار عبد الله عصر، رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، بوفد قضائي أردني رفيع المستوى برئاسة النائب الأول لمحكمة التمييز الأردنية، والذي وصل إلى القاهرة لزيارة محكمة النقض والإطلاع على التجربة المصرية في مجال فحص الطعون والتعرف على طريقة العمل بالمحكمة.



وذكرت محكمة النقض  في بيان اليوم الخميس، أن الجانبين استعرضا، خلال اللقاء، التجربتين المصرية والأردنية، واتفقا على تبادل الخبرات وإعداد بروتوكول قضائي بين المحكمتين.

وأبدى رئيس الوفد الأردني اعتزازه بزيارته لمصر ولمحكمة النقض .

واختتم اللقاء - الذي شهده المستشار محمد رضا حسين، نائب رئيس محكمة النقض مستشار رئيس المحكمة للعلاقات العامة والإعلام وخدمات رجال القضاء - واللقاء بتبادل درعي المحكمتين بين رئيس محكمة النقض ورئيس الوفد الأردني.

وفي سياق متصل، اطلع أعضاء الوفد الأردني - خلال الزيارة التي استمرت لمدة يومين - على طريقة العمل بنيابة النقض، والمكتب الفني للمحكمة، ومركز المعلومات القضائي، حيث التقوا بكل من المستشار محمود مسعود مدير النيابة والمستشار حسنى عبد اللطيف رئيس المكتب الفني، وكذلك مدير التعاون الدولي بمحكمة النقض، كما استمعوا لمحاضرة ألقاها المستشار عمرو الزهيري مدير مركز المعلومات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز