عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس لصي البترول في بني سويف

حبس لصي البترول في بني سويف
حبس لصي البترول في بني سويف

بني سويف- مصطفي عرفة

أمرت نيابة بني سويف بحبس فلاح وعاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهما بسرقة مواد بترولية من خط أنابيب البترول المار بقرية أبويط التابعة لمركز الواسطي شمال المحافظة



وردت معلومات لمباحث مركز شرطة الواسطى تفيد قيام بعض الأشخاص بسرقة مواد بترولية من أحد خطوط الغاز التابعة لشركة أنابيب البترول إحدى شركات الهيئة المصرية للبترول من خلال تركيب محبسا على خط الأنابيب المار بقطعة أرض زراعية بحوض البركة قرية أبويط دائرة المركز.

داهمت قوات الشرطة الموقع وضبطت "جمعه. ع" فلاح "مالك الأرض" وبحوزته فرد خرطوش و"رمضان. ح" عاطل وسبق اتهامه في 8 قضايا أهمها سرقة مواد بترولية وبلطجة

وعثرت القوات على السيارة رقم "ج ق 1724" نصف نقل وبالكشف الفني عنها تبين أن اللوحات المعدنية غير خاصة بها وخاصة بسيارة ملاكي مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 5625 عن بلاغ "محمد. م. أ" وعُثر عليها بتاريخ 2-2-2019 من دون اللوحات الخاصة بها كما تبين أن السيارة المضبوطة تحمل شاسيه رقم 7105516 ماتور رقم 114374 تابعة لشركة للصناعات الغذائية ومُخصص لها لوحات معدنية رقم "وأ 6264" مُبلغ بسرقتها في المحضر رقم 6084 عن بلاغ "سعيد. أ.ح".

تحرر المحضر رقم 19531 جنح مركز الواسطى واعترف المتهمان بسرقة كميات كبيرة من المواد البترولية وإعادة بيعها في السوق السوداء بأسعار أعلى وأمرت النيابة بحبسهما وكلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص للوقوف على حجم نشاطهما الإجرامي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز