عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيسا "القضاء الأعلى" و"نادى القضاة" يهنئان السيسي بذكرى أكتوبر

رئيسا "القضاء الأعلى" و"نادى القضاة" يهنئان السيسي بذكرى أكتوبر
رئيسا "القضاء الأعلى" و"نادى القضاة" يهنئان السيسي بذكرى أكتوبر

كتب - بوابة روز اليوسف

 بعث المستشار عبد الله عصر رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.



وقال المستشار محمد رضا حسين نائب رئيس محكمة النقض مستشار رئيس المحكمة للعلاقات العامة والإعلام وخدمات رجال القضاء، في بيان اليوم السبت، إن نص البرقية جاء فيه "إن هذا الانتصار العظيم سيظل رمزًا للفخر والاعتزاز بتلك الذكرى الخالدة وبرجال القوات المسلحة المصرية البواسل، متمنيًا لشعب مصر العظيم دوام الرقي ولرئيس الجمهورية دوام الصحة والتوفيق".

كما بعث المستشار محمد عبد المحسن رئيس مجلس إدارة نادي القضاة، ببرقية تهنئة مماثلة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، في بيان اليوم السبت، إن نص البرقية جاء فيه "تطل علينا الذكرى الـ46 من حرب السادس من أكتوبر لتعيد لنا ذكريات الفخر والعزة نستحضر بتفاصيلها كل معاني الانتماء للوطن الغالي ونستشرف بضيائها لمستقبل مشرق قائم على أساس من التخطيط السليم والعمل الجاد، استردت فيها مصر والأمة العربية كرامتها وجسدت فيها العسكرية المصرية أروع الدروس في المسؤولية والتنظيم والتوظيف الجيد للإمكانيات المتاحة وقدم فيها رجالنا من القوات المسلحة ملحمة فريدة في البطولة والفداء سطرها بأحرف من نور شهداء مصر الأبرار الذين روت دماؤهم الذكية أرض سيناء الحبيبة من أجل استعادة الأرض واسترداد الحق".

وتابع "وإذ ننتهز هذه المناسبة العظيمة لنهنئ فخامتكم وقواتنا المسلحة الباسلة والشعب المصري العظيم بهذه الذكرى الخالدة التي ستبقى شاخصة أمد الدهر على أعظم انتصارات الأمة العربية في تاريخها الحديث.. حفظ الله مصر وجعلها أمنا أمانا سخاء رخاء".

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز