عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سهام حلوة تكتب: ورود وسهام.. معركة وعي

سهام حلوة تكتب: ورود وسهام.. معركة وعي
سهام حلوة تكتب: ورود وسهام.. معركة وعي

ورود لكل شهيد.. لم يقف بعيدا.. ونال بصدره كل السهام لحماية الأوطان.. رافعًا شعار العزة للأوطان والخلود للشجعان.



وسهام لكل فاسد حاقد.. خائن خوان.. جبان يبحث في جثث الشهداء ليقتات عليها، رافعًا شعار "نفسي.. نفسي".

بعد بلطجي تركيا ما هدد بضرب حقل غاز "ظهر".. ويحفر في المنطقة الاقتصادية لدولة قبرص الشريك الاستراتيجي.. يا ريت المغيبين يعرفوا قيمة تحديث البحرية المصرية بحاملات الطائرات ميسترال وغواصات دولفين الألمانية وطيارات k 52 وطيارات رافال اللي تجيب أي موتور من "قفاه" لو في آخر الدنيا.. ورود لقوة الجيش.. هي اللي بتأمن رغيف العيش.

سهام للصهاينة.. وشعارهم "إسرائيل واحة الديمقراطية الوحيدة بالشرق الأوسط".. لا يريدون لنا الديمقراطية لانهم يريدون احتكارها لأنفسهم.. وإلا ماذا عن تسليحهم داعش، وعلاجهم لإرهابييها، وتخطيطهم لإعادتهم من جديد بـ"فيرجين" إصدار جديد أكثر دموية.
أكد أحد الأكاديميين الصهاينة في محاضرة أن الدولة العربية الديمقراطية مستحيل تشن حرب على الكيان الصهيوني.. ونحن نرى من يتخفون تحت مسمى "الثوار السوريين"، ولقاءاتهم اليومية مع الصهاينة لأخذ التعليمات، بالمناسبة هؤلاء المخدوعون أو الخونة يصفون انفسهم أيضا بأنهم ديمقراطيون، وبالمناسبة كذلك المحدد في كل شيء يبقى الوطنية وليست الديمقراطية التي شبعنا منها.

ورود للكلاب.. لأننا وصفنا الخونة بهم.. الكلاب محترمة عنهم بمراحل مثل المسافة بين السماء والأرض.. وعندها وفاء.. هم اللي بيخونوا بلدهم ويبيعوا أهلهم ويرضوا لهم السبي والعار والموت والدمار والخراب.. اتربوا فين.. وأهلهم شكلهم إيه؟!

سهام لقناة الخنزيرة.. بقالك تلاتين سنة طالعة نازلة من الميه انك تنضفي مفيش فايدة.. قذرة برضه، زي ما أنتِ.

قف دون رأيك في الحياة مجاهدًا.. إن الحياة عقيدة وجهاد.. أحمد شوقي

تحيا مصر في الدنيا وفي الجنة بإذن الله

تحيا مصر

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز