عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالمستندات.. تفاصيل معركة عضو مجلس النواب والمقاول بكفر الدوار

بالمستندات.. تفاصيل معركة عضو مجلس النواب والمقاول بكفر الدوار
بالمستندات.. تفاصيل معركة عضو مجلس النواب والمقاول بكفر الدوار

البحيرة - محمد البربرى

على مسئولية المقاول.. عضو مجلس النواب طلب 2 مليون جنيه عمولة شراء ٥٠ فدانا بالبحيرة والنائب ينفي



تراشق في محاضر رسمية بين المقاول وعضو مجلس النواب

 

شهدت قرية دفشو التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، اليوم نشوب مشاجرة بين" ر ن "عضو مجلس النواب و"ط م م ح" مقاول لخلاف على محصول أرز بقطعة أرض علي مساحة 5 أفدنة، أسفرت عن سقوط البرلماني في ترعة بسبب التدافع بينهما.

وتوجه النائب إلى مركز شرطة كفر الدوار لتحرير محضر بالواقعة، واتهم المقاول بالاعتداء عليه بالضرب وإلقاؤه بأحد الترع المجاورة أثناء تواجده مع مجموعة من الأشخاص لحصد محصول الأرز في الأرض محل النزاع.

وقال محامي وموكل المقاول، إن الشرطة التزمت الحياد، وحررت محاضر للطرفين، وأخطرت النيابة للتحقيق في النزاع.

من جانبه أوضح طلعت مفيد "المقاول" ومقيم بالإسكندرية أنه اشترى 45 فدانا بقرية دفشو من الدكتور سمير فواد وأمير فواد مسعود وسهير فواد مسعود وقبول ببيع 5 أفدنة آخرين بينما تدخل عضو مجلس النواب لطلب عمولة 2 مليون جنيه وعندما رفضت نشأت خلافات وقال انه اشترى جزء من الأرض وفوجئت اليوم به ومعه بعض الأشخاص عند أرضى اليوم أثناء حصاد محصول الأرز ونشبت مشادة كلامية بيننا ووقع النائب فى الترعة.


وأضاف المقاول أن عضو مجلس النواب أراد عدم اتمام بيع الخمس أفدنة كونه موكل لاحد الورثة وهناك عدة محاضر محررة بذلك وقام ومعه آخرين بوضع اليد على جزء من الأرض وحصلت على قرار تمكين وتم تنفيذية بتاريخ ١٨ ٨ ٢٠١٩ .

من جانبه أكد النائب رضا نصيف عضو مجلس النواب ، أن المقاول لم يشتر الا ١٣ فداناً هوا وأخواته وبعد ما اشترى حاول الاستيلاء على باقى العين .

وأضاف عضو مجلس النواب أنه اشترى من الدكتور سمير مسعود موكل عندى وأنا شاري منه باقى الخمسين نافيا كل ما جاء على لسان المقاول ، موضحا حصوله على حكم قضائي برفض الدعوى المقامة منه بقبول بيع الخمس أفدنة ، مضيفا عدم وجود ثمة أى تعاملات مع المقاول  لم يطلب مليما واحد منه. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز