عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رأسية "فاروق" تفسد مخطط الجيش في الفوز على بيراميدز

رأسية "فاروق" تفسد مخطط الجيش في الفوز على بيراميدز
رأسية "فاروق" تفسد مخطط الجيش في الفوز على بيراميدز

كتب - كريم الفولي

التعادل الإيجابي ، بهدفين لكل فريق هو نتيجة المباراة  بين طلائع الجيش، وبيراميدز، في المباراة التي أقيمت  بين الفريقين في الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الممتاز.



غلب الأداء الهجومي على أحداث الشوط الأول، بين بيراميدز، والجيش، وتبادلا الهجمات وكاد عمر جابر لاعب بيراميدز، أن يسجل هدف السبق ولكن مرت الكرة بجوار القائم وأيضا كريم طارق لاعب الطلائع، كان محور الخطورة على مرمي بيراميدز.

وكانت الدقيقة ٣٨ حمراء، حيث أشهر الحكم أمين عمر، البطاقة الحمراء، في وجه لاعب بيراميدز محمد فتحي، بسبب خشونته في اللعب ليتم طرده ويلعب فريقه ناقص العدد باقي المباراة، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة ٦٥ نجح المالي إيريك تراوري، في هز شباك حارس الطلائع محمد بسام، وبعدها الطلائع يسيطر ويهدر حتي تمكن السنغالي من احرز هدف العودة للمباراة في الدقيقة ٨٥ ويتعادل، ثم وفي الدقيقة الأولي من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع تمكن كريم طارق، من مجهود فردي يحرز هدف التقدم للجيش، ولكن قبل إطلاق صافرة النهاية وفي الثانية الأخيرة من المباراة و من تمريرة ساحرة من عبدالله السعيد، ينجح محمد فاروق ومن راسية قاتلة أدارك هدف التعادل.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز