عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يهنئ قائد الفرقة العاشرة ببذكرى نصر أكتوبر

محافظ البحيرة يهنئ قائد الفرقة العاشرة ببذكرى نصر أكتوبر
محافظ البحيرة يهنئ قائد الفرقة العاشرة ببذكرى نصر أكتوبر

البحيرة- محمد البربرى

 



أكد اللواء هشام امنه محافظ البحيرة أن نصر أكتوبر المجيد والعبور العظيم فى السادس من اكتوبر 1973 سيظل ملحمة بطولة وانشودة فخر لكل المصريين تجسد تلاحم جيش وشعب مصر الذى اذهل العالم أجمع وشاهد على قدرة وشجاعة قواتنا المسلحة وعبقرية التخطيط العسكرى.
 
جاء ذلك خلال قيامه بتقديم التهنئة للواء أ ح وائل عمار قائد الفرقة العاشرة بلقانا بشبراخيت بحضور المهندس حازم الاشمونى سكرتير عام المحافظة والعميد محمد شرف المستشار العسكرى للمحافظة وذلك فى إطار احتفالات محافظة البحيرة بالعيد 46 لانتصارات اكتوبر المجيدة.
 
و قام اللواء هشام آمنة باهداء قائد الفرقة درع المحافظة تقديرا للجهود التى تقوم بها قواتنا المسلحة فى دحر  والقضاء على الإرهاب بالتزامن مع مد جسور العمل والبناء والتنمية مع جميع مؤسسات الدولة.
 
  كما قام اللواء المحافظ بتقديم التهنئة لضباط وجنود الفرقة ولجيش مصر وشعبها العظيم بانتصارات اكتوبر المجيدة داعيا الله أن يحفظ مصرنا الغالية تحت القيادة الحكيمة للسيد عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، مؤكدا على الدور الكبير لقواتنا المسلحة الباسلة مصنع الرجال عبر تاريخ مشرف وكبير من البطولات والتضحيات بأرواح خيرة أبنائها من أجل هدفها السامى والنبيل بالدفاع عن أمن وسلامة ومقدرات الوطن.
 
 مشيرا إلى أن النصر والعبور كان نقطة تحول وانطلاقة جديدة لازلنا نجنى ثماره حتى  الان بعبور جديد نحو آفاق مستقبل مشرق وواعد بسواعد المصريين بالبناء والتنمية والمشروعات العملاقة الجارى تنفيذها  بجميع ربوع مصرنا الغالية والتى ستظل شاهدا على تلك التضحيات ودماء الشهداء التى روت ارضها الغالية لتثمر امنا واستقرارا لجميع أبناء الوطن.
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز