بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

16 اكتوبر 2019 - 12 : 16   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البحث عن جثة رجل عثر على رأسه في صندوق بإسبانيا

8 اكتوبر 2019 - 45 : 21




كتب - عادل عبدالمحسن

تحقق الشرطة الإسبانية في واقعة العثور على رأس رجل في صندوق الأسبوع الماضي، حيث تبحث حالياً في أكياس القمامة "الكبيرة " عن جثة صاحب الرأس التي يعتقد أن زوجته تخلصت من جثته في أكياس القمامة في وقت سابق من هذا العام.

كانت الشرطة الإسبانية قد احتجزت كارمن ميرينو، 61 عامًا، بمنطقة كاسترو أورديالس، للاشتباه في ارتكابها جريمة قتل في أعقاب اختفاء زوجها خيسوس ماري باراندا البالغ من العمر 67 عامًا، في فبراير الماضي.

وذكرت صحيفة البايس الإسبانية، أنه بعد شهر من اختفاء خيسوس ماري باراندا ، أعطت زوجته كارمن ميرينو صندوقاً لجارها من أجل حفظه، بحجة أنها تريد التخلص من بعض ألعاب الجنس قبل أن تقوم الشرطة بتفتيشها فيما يتعلق باختفاء والزوج وأخيراً، تم أفتتاح الصندوق  لدى جارها  الأسبوع الماضي بعد أن أصبحت الرائحة المنبعثة منه غير محتملة  وتم  العثور على رأس خيسوس ماري باراندا محترقة".

تقوم الشرطة حالياً بتفتيش مقالب القمامة بحثاً عن بقايا جسد باراندا، بعد أن حصلت على معلومات من عاملة نظافة، أنها زارت منزل كارمن ميرينو في فبراير.

وقالت للمحققين: إن ميرينو طلبت منها التخلص من العديد من أكياس قمامة كبيرة سوداء.

كان الشرطة الاسبانية، قد تلقت بلاغاً بتغيب خيسوس ماري باراندا من قبل أحد أبناء عمومته في مارس.

وقال أحد الأقارب الذين تحدثوا إلى صحيفة "البايس" الاسبانية: إن كارمن ميرينو أخبرت أسرته في البداية، أن باراندا "قد ذهب في رحلة" وحصل على هاتف محمول جديد ورقم، ومع ذلك بدأت عائلته تشعر بالريبة وبعد اكتشاف رأسه الأسبوع الماضي، أبلغت الزوجة الشرطة أنها "عثرت عليه عالقة في صندوق على السجادة خارج الباب الأمامي واحتفظت به لأنه كان الشيء الوحيد الذي بقي منه"،  

ويبقى الدافع وراء وفاة باراندا غير واضح - لكن صحيفة البايس، قالت: إن الوفاة قد يكون لها علاقة بالمال، حيث كانت "ميرينو" عاطلة عن العمل وبدون دخل - واستمرت في تحصيل مدفوعات معاشات باراندا بعد اختفائه.







التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

نصر اكتوبر

قنوات الارهاب

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة