عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"جنايات المنصورة" تستأنف محاكمة جدة الطفلتين "جنة وأماني".. اليوم

"جنايات المنصورة" تستأنف محاكمة جدة الطفلتين "جنة وأماني".. اليوم
"جنايات المنصورة" تستأنف محاكمة جدة الطفلتين "جنة وأماني".. اليوم

الدقهلية- مي الكناني

تستأنف الدائرة السادسة بمحكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار نسيم بيومي، محاكمة صفاء عبد الفتاح عبد اللطيف الزغبي، المتهمة بتعذيب حفيدتيها "جنة وأماني"، اليوم الأربعاء.



وكانت المحكمة قررت تأجيل نظر القضية خلال الجلسة الماضية، لحين ندب محامٍ للدفاع عن المتهمة، وذلك بعد رفض عدد كبير من المحامين الدفاع عنها.

البداية كانت ببلاغ تلقاه اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى شربين بوصول الطفلة جنة محمد 4 سنوات، مقيمة بقرية بساط كريم الدين التابعة للمركز، في حالة متدهورة ومصابة بحروق في منطقة الحوض وأعضائها التناسلية، وكدمات وتورم شديد في أنحاء جسدها، وتم تحويلها لمستشفى المنصورة الدولي.

وانتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبسؤال جد الطفلة لوالدها س. ح 55 سنة، اتهم جدتها لوالدتها وتدعى صفاء ع. ع 41 سنة- ربة منزل، بالتعدي عليها بالضرب، وتسخين آلة حادة وكيها في جسدها بسبب تبولها لا إراديًا.

وبتوقيع الكشف الطبي عليها، تبين إصابتها بغرغرينا في الأعضاء التناسلية الخارجية، وجلطة بالطرف السفلي الأيسر، وسحجات واعتداء بالظهر والبطن وحروق، ما استدعى التدخل وبتر الساق، نتيجة التعذيب وتركها فترة طويلة، وتوفت متأثرة بإصابتها بحروق نارية بالجسم أدت إلى حدوث تسمم بالدم، وهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية.

كما تبين بالكشف على شقيقتها "أماني"، وجود آثار حروق في الجسم والأعضاء التناسلية، واتهمت جدتها لوالدتها بتعذيب وشقيقتها بسبب تناولهما الطعام، وكثرة فتحهما الثلاجة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز