عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السعودي عبد الحميد العوام يودع أسرة "ريما".. صور

السعودي عبد الحميد العوام يودع أسرة "ريما".. صور
السعودي عبد الحميد العوام يودع أسرة "ريما".. صور

كتب - كيرلس روماني

أنهى الممثل السعودي عبد الحميد العوام تصوير أحدث أعماله السينمائية في مصر من خلال مشاركته في فيلم ريما.



الفيلم بطولة: مايا نصري، محمد ثروت، والطفلة ريم عبد القادر، هالة فاخر، إيهاب فهمي، فراس سعيد، مها نصار، منتج فني مدحت لبيب، تصوير أحمد عاشور، إنتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني للمنتج عمرو طنطاوي، تأليف أحمد أنور ومن إخراج معتز حسام.

وقد صرح الفنان عبد الحميد العوام: انه يقوم بلعب دور رجل أعمال خليجي يحاول إتمام صفقة مع رجل أعمال يدعى "صبري"- الذي يجسد شخصيته الفنان فراس سعيد- بينما رجل الأعمال الآخر "نجيب"- الذي يجسد شخصيته الفنان محمد ثروت- يحاول إفشالها لسبب ما.

وأضاف العوام: انا سعيد بهذه التجربة الأولى لي مع شركة "ميكرز" في فيلم إثارة وتشويق خاصة وانا معظم أعمالي السعودية تنتمي إلى نوعية الكوميديا.

الجدير بالذكر ان عبد الحميد العوام هو ممثل ومنتج سعودي، دخل مجال الفن عام 2003، وكانت أول أعماله مسلسل (طاش ما طاش) عام 2004، ليشارك بعدها في العديد من المسلسلات والبرامج التليفزيونية منها (من أول السطر، زيرو فور).

وفي سياق اخر تقدم المنتج عمرو طنطاوي بخالص العزاء في وفاة المونتير الشاب محمد نبيل الذي عمل معه في فيلمه الأول "يوم العرض" وكان يشارك في مونتاج فيلم ريما أيضا، سائل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وانا إليه راجعون.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز