عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. وزير الخارجية: استمرار إثيوبيا في ملء سد النهضة دون اتفاق يهدد الاستقرار بالمنطقة

موجز الرابعة.. وزير الخارجية: استمرار إثيوبيا في ملء سد النهضة دون اتفاق يهدد الاستقرار بالمنطقة
موجز الرابعة.. وزير الخارجية: استمرار إثيوبيا في ملء سد النهضة دون اتفاق يهدد الاستقرار بالمنطقة

كتب - سمر سيد

قدمت بوابة روزاليوسف الالكترونية، العديد من الأخبار الهامة خلال الفترة الصباحية من اليوم الأربعاء، على رأسها: مدبولى لـ"النواب": مصر بكافة مؤسساتها ملتزمة بالحفاظ على حقوقها التاريخية في مياه النيل ، وكذلك وزير الخارجية: استمرار إثيوبيا في ملء سد النهضة دون اتفاق يهدد الاستقرار بالمنطقة .



وفيما يلي أبرز أخبار موجز الرابعة:

مدبولى لـ"النواب": مصر بكافة مؤسساتها ملتزمة بالحفاظ على حقوقها التاريخية في مياه النيل

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أن الدولة المصرية بكافة مؤسساتها ملتزمة بالحفاظ على الحقوق التاريخية لمصر في مياه نهرالنيل، مشيرا إلى أن الحوار لايزال مفتوحا من أجل الوصول لحلول بشأن قضية سد النهضة بشرط ألا يؤثر ذلك على حقوق مصر في مياه نهر النيل.

وزير الخارجية: استمرار إثيوبيا في ملء سد النهضة دون اتفاق يهدد الاستقرار بالمنطقة

قال وزير الخارجية سامح شكرى، إن مضى اثيوبيا في تشغيل وملء  سد النهضة أمر مرفوض وانتهاك صريح لاتفاق إعلان المبادئ وسيؤدى إلى عواقب سلبية على الاستقرار في المنطقة.

رئيس الوزراء : توفيق أوضاع 62 كنيسة ومبنى تابعة لطوائف الكنائس المعتمدة

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قرارا بتوفيق أوضاع 42 كنيسة و20 مبنى مقدم بشأنها طلبات دراسة وتوفيق أوضاع من الممثلين القانونيين عن طوائف الكنائس المعتمدة.

صحف الكويت تبرز تحذير السيسي من الممارسات التركية

أبرزت الصحف الكويتية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، تحذير الرئيس عبدالفتاح السيسي، من الممارسات الأحادية شرق المتوسط، ورفض مصر القاطع لاستقطاع أراض من سوريا.

أبو الغيط يرفض توغل تركيا في الأراضي السورية

أعرب الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط عن قلقه وانزعاجه حيال الخطط المعلنة والاستعدادات الجارية من جانب تركيا للقيام بعملية عسكرية في العمق السوري.

دفاع النواب تقر تعديلات المرور.. 3 شهور فقط لتوكيلات السيارات

وافقت لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، برئاسة اللواء كمال عامر، ومكتب لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية، خلال إجتماعها علي مشروع قانون الحكومة

صندوق تحيا مصر يطلق حملة لتيسير زواج اليتيمات

عقدت اللجنة التنفيذية لصندوق تحيا مصر، اجتماعا بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي ورئيس اللجنة التنفيذية للصندوق

هيئة الاستثمار تناقش استعدادات تنظيم منتدى افريقيا 2019

عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، اجتماعا برئاسة الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، وبحضور المستشار محمد عبد الوهاب

العمل السعودية تقر ضوابط لحماية العامل من التعديات السلوكية

أقرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، ضوابط جديدة لحماية العامل من التعديات السلوكية في بيئة العمل، وذلك لصيانة خصوصية الفرد وكرامته وحريته الشخصية

دراسة اقتصادية: قناة السويس تحقق عائدات قياسية بعد افتتاح المشروعات اللوجستية

توقعت دراسة اقتصادية، أن تحقق قناة السويس عائدات قياسية، مع افتتاح المشروعات اللوجستية بمحور القناة، التي يمر بها سنويا 10 % من بضاعة العالم، و20 % من تجارة الحاويات.

الخطيب يخضع للحقن الموضعي في الظهر.. وعلى أعتاب جراحة جديدة في ألمانيا

يخضع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، لعملية حقن موضعي للعصب في الظهر خلال الأيام القليلة القادمة بمعرفة الخبير الألماني «بيرتا لانفي».

رئيس الزمالك: "الكاف" عزبة

انتقد رئيس نادي الزمالك، سياسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بعد قرار إعادة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز