عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غدا.. الأقصر تستضيف البطولة العربية والأفريقية للترايثلون للمرة الثالثة

غدا.. الأقصر تستضيف البطولة العربية والأفريقية للترايثلون للمرة الثالثة
غدا.. الأقصر تستضيف البطولة العربية والأفريقية للترايثلون للمرة الثالثة

تستعد محافظة الأقصر لاستضافة البطولة العربية والأفريقية للترايثلون، التي تضم سباقات في الركض والدراجات، وينظمها الاتحاد المصري للترايثلون برئاسة أحمد ناصر، وتبدأ فعالياتها غدا الخميس وتستمر حتى 12 أكتوبر الجاري بمشاركة 400 لاعب ولاعبة، وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، ومصطفى محمد ألهم محافظ الأقصر.



وأكد حفني بركات حفني مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، في بيان اليوم /الأربعاء/، إنهاء كافة الاستعدادات والتجهيزات لإقامة البطولة، وذلك بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، ومشاركة إدارة الرياضة بالمديرية.

وأشار إلى أن هذه هي المرة الثالثة التي تستضيف فيها هذه الأرض التاريخية هذا الحدث المهم، وبمشاركة العديد من أبطال اللعبة والتي ستتنافس في مهرجان رياضي كبير للترايثلون يشارك فيه مختلف الفئات العمرية.

وقال إنه يقام على هامش البطولة العديد من الاجتماعات المهمة التي تهتم بتطوير اللعبة وتحقيق انتشارها على المستويين العربي والإفريقي ، منها: اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العربي للترايثلون ، واجتماع مجلس إدارة الاتحاد الإفريقي للترايثلون والجمعية العمومية للاتحاد العربي للترايثلون والجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للترايثلون.

وكان هشام شادي سكرتير عام محافظة الأقصر قد عقد خلال الأيام الماضية اجتماعا موسعا مع محمود سيد حسين كامل مدير عام الاتحاد الثلاثي للترايثلون، وذلك للتنسيق ومناقشة التجهيزات النهائية لاستضافة البطولة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز