بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

16 اكتوبر 2019 - 58 : 18   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحفاد موحد القطرين يسيرون على خطى الكبار

10 اكتوبر 2019 - 50 : 13




كتب - وائل سامي

قام الدكتور نشأت العريس رئيس نادي سوهاج بعد توليه مجلس ادارة النادي في 2017 بتصوير فيديو يوضح وضع النادي ومنشآته المتهالكة قبل البدء في خطة التطوير التي وضعها بمعاونه مجلس الإدارة في ذات العام لتوثيق الحالة السيئة التي كان يمر بها النادي قبل قدومه كرئيس له، واظهار تراجع البنية التحتية خلال الفترة السابقة لتوليه المسؤولية لكافة قطاعات النادي من مبان وملاعب للفرق الرياضية المختلفة.

عقب الانتهاء من تجديد وتحديث منشآت النادي قام نشأت العريس بتصوير فيديو جديد يوضح التطوير الذي شهده نادي سوهاج خلال العامين الماضيين بعدما تحول لقلعة رياضية واجتماعية لا تقل عن الأندية الكبيرة في القاهرة، وهي نفس الطريقة التي يقوم بها رؤساء الأندية الكبرى مثل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عند توليه مسؤولية الزمالك في 2014.

من جهته أكد رئيس نادي سوهاج أن مجلس الإدارة منذ توليه المسؤولية وهو يضع خدمه الأعضاء في المقام الأول وبالرغم من عدم وجود سيولة مالية في بداية التطوير الا أنه تم وضع خطة للنهوض بالنادي وتخطى الصعاب لتقديم مستوى أفضل لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

أضاف رئيس نادي سوهاج أن هناك خطة مماثلة يتم الترتيب لها حاليا للنهوض بفريق الكرة وترميمه بالشكل الذي يناسب طموحات جماهير سوهاج المتعطشة لصعود فريقها إلى الدوري الممتاز الموسم القادم.

يذكر أن سوهاج مسقط رأس الملك مينا موحد مملكتى الشمال والجنوب ولقب بملك الأرضين، صاحب التاجين، نسر الجنوب، ثعبان الشمال"، ومن ثم يعتبر الملك مينا مؤسس الأسرة الأولى الفرعونية

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

نصر اكتوبر

قنوات الارهاب

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة