بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 نوفمبر 2019 - 47 : 16   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إلى رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة

10 اكتوبر 2019 - 55 : 20




أتقدم لسيادتكم بشكوى جماعية نيابة عن سكان عمارات رقم 38 ، 39 ، 24 الكائنة بالمنطقة الثالثة من المحلية الثالثة بالتجمع الثالث أمام باب الجامعة الألمانية الرئيسي نتيجة لسوء مزاولة الكافتريا الموجودة بالدور الأرضى من العمارة رقم 39 بالمنطقة الثالثة المحلية الثالثة بالتجمع الثالث، وتعمد القائمين عليها من تحويلها الى مقهى بلدى ، واستيلائه على أرض الحديقة الواقعة فى حرم العمارة 39 بالمخالفة للقواعد والقوانين المنظمة للأنشطة التجارية تحت ادارة جهاز مدينة القاهرة الجديدة . وتعمد القائمين وضع كراسى خارج المحل فى الحديقة مع طاولات وشاشة كبيرة وتقديم شيش فى ارض حديقة العمارة وداخل الكتلة السكنية وتحت شرفات شققهم مباشرة .

مما كان له سلبى جدا على حقهم فى السكن بشكل ادمى وأمن ، وتعرض السيدات والبنات الى خدش الحياء باستمرار نتيجة لسماع الألفاظ النابية والخادشة للحياء فى محل اقامتهن نتيجة لوجود زبائن فى الحديقة اسفل العمارة رقم 39 .

كما بدا استخدام الكافتريا صباحا فى دعوة الاولاد فى وقت المدارس للعب على اجهزة Play station وتحريضهم على تجربة سجائر غير مشروعة تسببت فى اصابة احد الصبية وتعرض حياته للخطر ، ونتيجة لذلك كان هناك موقف من والدى الصبى للاستفسار مع القائمين على الكافتريا لما حدث من ابنهم ولكن خوفا من بطش البلطجة وسمعة العائلة لم يقوما بتقديم بلاغ فى الكافتريا .

وقد تم ارسال شكوى جماعية لكم بتاريخ 15 سبتمبر 2019 وبرقم وارد 2269 ، وذلك فى شكل استغاثة من السكان برئيس الجهاز واعتراضا على ما يشيعه الأشخاص القائمون على إدارة الكافتريا من أنهم حصلوا على ترخيص من الجهاز يمكنهم من استخدام الحديقة اسفل العقار رقم 39 ، وانهم كما يشيعوا مسندون من الجهاز.

ونهيب بسيادتكم سرعة السيطرة على هذا الموقف اللاأخلاقى وغير القانونى لازالة مخالفة تغيير النشاط ليصبح مقهى بلدى داخل كتلة سكانية عالية الكثافة فى تلك المنطقة ويعرض الأطفال لرؤية مناظر غير لائقة وسماع الفاظ جارحة يتم تبادلها بين رواد المقهى.
سيدى اتقدم لكم بهذه الاستغاثة ، أملا أن يجد ساكنو تلك الشقق الملاذ فيكم فى دفع هذا البلاء والضرر عنهم وعن اولادهم وافراد عائلاتهم .ويكون هناك وقفة لدرء التحرش اللفظى والبصرى الذى يتعرض له بناتهن فى بيوتهن من نظرات رواد المقهى والفاظهم.

وتفضلوا بقبول وافر الاحترام

مقدمه لسيادتكم
صبحى شحاتة
أحد سكان العقار رقم 39 بالمحلية الثالثة والمنظقة الثالثة امام الجامعة الألمانية – بالتجمع الثالث
بمدينة القاهرة الجديدة

 

 








اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة