بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 اكتوبر 2019 - 46 : 21   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نشرة 24.. الرئيس السيسي يؤكد رفض مصر للعدوان التركي على سيادة وأراضي سوريا

11 اكتوبر 2019 - 1 : 0




كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات المهامة، على مدار اليوم، جاء على رأسها: تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رفض مصر للعدوان التركي على سيادة وأراضي سوريا، والبنك المركزي يعلن تراجع المعدل السنوي للتضخم إلى 6ر2% بنهاية سبتمبر.

الرئيس السيسي يؤكد رفض مصر للعدوان التركي على سيادة وأراضي سوريا

 أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المباحثات مع العاهل الأردني الملك عبد الله ، علي رفض مصر للعدوان التركي على سيادة وأراضي سوريا، الذي يتنافى مع قواعد القانون الدولي وقواعد الشرعية الدولية، محذرا من التداعيات السلبية على وحدة سوريا وسلامتها الإقليمية وعلى مسار العملية السياسية في سوريا وفقاً لقرار مجلس الأمن رقم 2254، وكذا على الاستقرار والأمن في المنطقة بأسرها".

قرينة الرئيس السيسي تبدي سعادتها باستقبال عقيلة ملك الأردن

 قالت انتصار السيسي، سيدة مصر الأولى، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "سعدت اليوم باستقبال الملكة رانيا العبد الله، قرينة العاهل الأردني في بلدها الثاني، حيث درست وتخرجت من إحدى الجامعات بمصر، وذلك على هامش الزيارة الرسمية للملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأرنية الهاشمية، لجمهورية مصر العربية".

الرئيس السيسي يجرى اتصالاً هاتفياً مع نظيره الجابوني للأطمئنان على صحته

"أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً مع الرئيس الجابوني "علي بونجو".

أبو الغيط يشارك في المنتدى الإقليمي الرابع للاتحاد من أجل المتوسط

 شارك الأمين العام لجامعة الدول العربية السيد أحمد أبو الغيط في المنتدى الإقليمي الرابع للاتحاد من أجل المتوسط، والذي انطلقت أعماله اليوم الخميس في برشلونة برئاسة مشتركة بين الممثلة العليا للشئون الخارجية والسياسية الأمنية للاتحاد الأوروبي، ووزير خارجية المملكة الأردنية الهاشمية وباستضافة وزير خارجية إسبانيا.

الإعلان عن إتاحة حجز أكثر من 2000 قطعة أرض وفرصة استثمارية في 18 منطقة صناعية

   شهد  الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مراسم إطلاق البوابة الحكومية لخريطة مصر الاستثمارية لحجز الأراضي الصناعية، www.investinegypt.gov.eg، والتي أنشأتها وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، بالتنسيق مع باقي الوزارات، وكذا الإعلان عن إتاحة حجز أكثر من 2000 قطعة أرض وفرصة استثمارية في 18 منطقة صناعية من خلال هذه البوابة الإلكترونية، وذلك بحضور المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندسة راندة المنشاوي، نائب وزير الإسكان والمشرف على مكتب رئيس الوزراء، رئيس المجلس التنسيقي للمناطق الصناعية، واللواء ناصر فوزي، رئيس المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة.

النقل: الانتهاء من رصف وتطوير ورفع كفاءة طريق "وادي سعال- سانت كاترين"

 أعلنت وزارة النقل في بيان صادر عنها اليوم أن شركة النيل العامة لإنشاء الطرق إحدى شركات القابضة لمشروعات الطرق والتابعة للوزارة قد انتهت من المرحلة الأولى لأعمال رصف وتطوير ورفع كفاءة طريق (وادي سعال- سانت كاترين) بمحافظة جنوب سيناء بطول 75 كم وذلك بتكلفة إجمالية مقدارها 300 مليون جنيه، حيث تم الانتهاء من أعمال تخطيط الطريق ووضع كافة العلامات الإرشادية والتحذيرية ووسائل السلامة المرورية للطريق عقب أنهاء أعمال الرصف.

وزيرة السياحة ترحب بعودة رحلات الطيران المباشرة من العاصمة السويدية ستوكهولم إلى شرم الشيخ

 استقبل مطار شرم الشيخ الدولي أول رحلة طيران مباشرة قادمة من العاصمة السويدية ستوكهولم، التي تقل على متنها 177 مسافرًا بمعدل امتلاء كامل، وذلك بعد توقف للطيران المباشر من السويد لمدينة شرم الشيخ لمدة دامت 8 سنين و8 أشهر.

وزير التعليم العالي يرأس اجتماع اللجان العلمية الدائمة للعلوم الإنسانية

ترأس د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمى مساء اليوم الخميس اجتماع اللجان العلمية الدائمة للعلوم الإنسانية، بحضور د. محمد لطيف أمين المجلس الأعلى للجامعات، وأعضاء اللجان العلمية، وذلك بمقر مركز التعليم الطبى بكلية طب قصر العينى.

"التضامن" تحتفل باليوم العالمي للفتاة بالتعاون مع السفارة الكندية وهيئة بلان انترناشيونال

 نظمت وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الخميس، فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للفتاة بمصر، وذلك بالتعاون مع هيئة "بلان انترناشونال ايجبت" والسفارة الكندية بالقاهرة وتحت عنوان " الفتيات والشابات وصورتهن في الإعلام ".

البنك المركزي: تراجع المعدل السنوي للتضخم إلى 6ر2% بنهاية سبتمبر

 أعلن البنك المركزي تراجع المعدل السنوي للتضخم الأساسي وفقا لمؤشراته إلى 6ر2% في سبتمبر2019 مقارنة بنحو 9ر4% في أغسطس 2019.

المنتخب الأولمبي وجنوب إفريقيا في الإسماعيلية غدًا.. في لقاء غير مذاع

 تقرر إقامة لقاء المنتخب الأولمبي ونظيره الجنوب إفريقي في الثامنة مساء الغد الجمعة 11 أكتوبر باستاد الإسماعيلية، ضمن الاستعدادات النهائية لخوض نهائيات الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنة، التي تستضيفها مصر نوفمبر المقبل، وهي المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 








اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة