عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طرح 200 منزل ريفي بالقرى النموذجية في الوادي الجديد

طرح 200 منزل ريفي بالقرى النموذجية في الوادي الجديد
طرح 200 منزل ريفي بالقرى النموذجية في الوادي الجديد

قال محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد إنه تم طرح 200 منزل ريفي لأبناء المحافظة والمحافظات الأخرى والتي تم تنفيذها بالقرى النموذجية التي تقع شمال مدينة الخارجة .



وأضاف الزملوط في تصريح اليوم ، أن هناك 40 شابا فقط تقدموا للحصول على هذه المنازل من اجمالى 200 منزل تم طرحهم وتجهيزهم وتشطيبهم بالكامل ودعمهم بالمرافق ، مشيرا إلى أن كل شاب سيحصل أيضا على 5 أفدنة لزراعتها ضمن مبادرة" بيتك ..غيطك ..مصنعك " والتى تنفذها المحافظة بالتنسيق مع عدد من المؤسسات الخيرية الكبرى والبنوك الوطنية .

وأشار إلي أنه تم الإعلان عن الشروط مسبقا بالوحدات المحلية ومديرية الإسكان وتم مد فترة التقديم لأبناء المحافظة حتى 15 أكتوبر الجاري على أن يتم غلق باب التقديم وفتحه للراغبين من ابناء المحافظات الاخرى لإعطاء الفرصة للجميع خاصة أن هذا المشروع من المشاريع التنموية الكبرى التي تستهدف الجذب السكانى والتنمية وتوسيع الرقعة الزراعية .

ولفت الزملوط إلى أنه سيتم تسليم اول 100 منزل من هذه المبادرة للمستحقين الذين تنطبق عليهم الشروط مع نهاية العام الجارى على إن يتم تسليم المنازل تباعا .

قال محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد إنه تم طرح 200 منزل ريفي لأبناء المحافظة والمحافظات الأخرى والتي تم تنفيذها بالقرى النموذجية التي تقع شمال مدينة الخارجة
    
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز