عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على البرازيلية التي احتضنت محمد صلاح

تعرف على البرازيلية التي احتضنت محمد صلاح
تعرف على البرازيلية التي احتضنت محمد صلاح

كتب - محمد يوسف
أشعلت أليساندرا إمبروسيو عارضة الأزياء البرازيلية مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ظهورها على غلاف مجلة  GQ وهي تحضن محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي من ظهره في إحدى الصور التي نشرت عبر الحساب الرسمي لـ“مومو“ بمواقع التواصل الإجتماعي.
 
وتبلغ أليساندرا 38 عامًا وهي واحدة من أشهر وانجح عارضات الأزياء خلال اخر 18 عامًا لذا قررت المجلة أن تكون على الغلاف برفقة صلاح في جلسة تصوير مرحة أشعلت متابعي النجم المصري.
 
ولم يكن هذا التعاون الأول لها مع المجلة بل جاءت على غلافها في عدد فبراير 2016 مع البرتغالي كريستيانو رونالدو واحتضنته أيضًا مع اختلاف الأزياء مقارنةً بـ"صلاح". 
 
وظهر صلاح بملابس وطراز مختلف ويبدو أنها من اختارت له هذه الألوان لتناسب الكرة التي يحملها نجمنا المصري، وهي علامة تجارية رياضية يروج لها الثنائي.
 
وأخذت أليساندرا شهرتها من خلال عملها مع فيكتوريا سيكريت خلال الفترة من 2004 وحتى 2017، وأطلقت مجموعة أزياء تحمل اسمها وباعت 10 آلاف وحدة فى شهرها الأول فى السوق، وفى 2014 أطلقت علامة خاصة باللايف ستايل والأزياء باسم Ále by Alessandra بالتعاون مع شركة تجزئة أمريكية، كما عملت مع مختلف العلامات التجارية الشهيرة منها ديور وآرمانى ورالف لورين، قبل أن تحقق أرباحًا قدرت بـ6.6 مليون دولارًا عام 2013 احتلت بهم المركز السادس كأعلى العارضات ربحًا في العام.
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز