عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يعلن انضمام الدوليين للتدريبات الثلاثاء.. والسولية جاهز لمباراة الزمالك

الأهلي يعلن انضمام الدوليين للتدريبات الثلاثاء.. والسولية جاهز لمباراة الزمالك
الأهلي يعلن انضمام الدوليين للتدريبات الثلاثاء.. والسولية جاهز لمباراة الزمالك

 أكد مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ أن اللاعبين الدوليين سينتظمون في تدريبات الفريق يوم الثلاثاء المقبل؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في قمة مواجهات الأسبوع الرابع بمسابقة الدوري والمقرر لها مساء السبت المقبل.



يذكر أن المنتخب الأول يضم من لاعبي الأهلي كلا من محمد الشناوي وأيمن اشرف وأحمد فتحي وحمدي فتحي ومحمد مجدي "أفشة" وحسين الشحات، في حين يضم المنتخب الأولمبي الرباعي رمضان صبحي وصلاح محسن وعمار حمدي ومصطفى شوبير.

ويستعد المنتخب الوطني الأول لمواجهة بتسوانا وديا بعد غد، في حين يستعد المنتخب الأولمبي لخوض وديته الثانية أمام جنوب إفريقيا بالإسماعيلية غدا الأحد.

وقال عبدالحفيظ إن علي معلول، الظهير الأيسر للفريق ينتظم في التدريبات الجماعية بعد غد الاثنين، مضيفا أنه اطمأن على اللاعب التونسي الدولي والذي تم استدعاؤه مؤخرا لمعسكر منتخب "نسور قرطاج".

ويتواجد معلول بمعسكر منتخب بلاده الذي يستعد لخوض مباراة ودية دولية أمام المنتخب الكاميروني مساء اليوم السبت في مدينة رادس التونسية.

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق سيكون جاهزا للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة الزمالك المقرر لها مساء السبت المقبل في قمة مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري العام.

وأضاف عبد الحفيظ أن عمرو السولية ينفذ الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة وسيكون جاهزا لمباراة الزمالك القادمة في الدوري.

يذكر أن السولية تعرض للإصابة بجزع في الرباط الخارجي بالكاحل في مباراة أسوان الأخيرة التي حسمها الأهلي بخماسية مقابل هدف وحيد.

ويتصدر الأهلي جدول المسابقة برصيد 9 نقاط بعد الفوز بأول 3 مباريات بالدوري أمام سموحة والإنتاج الحربي وأسوان.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز