عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يعقد اجتماعًا بطريق رافد جمصة ويوجه بإزالة المعوقات

محافظ الدقهلية يعقد اجتماعًا بطريق رافد جمصة ويوجه بإزالة المعوقات
محافظ الدقهلية يعقد اجتماعًا بطريق رافد جمصة ويوجه بإزالة المعوقات

الدقهلية- مي الكناني

عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، اجتماعًا بطريق رافد جمصة في منطقة كوبري عمار، بحضور النائب وحيد قرقر، عضو مجلس النواب، واللواء حسام لبيب، رئيس مركز ومدينة بلقاس، ومسؤولي كل الجهات المعنية برفع كفاءة وتوسعة الطريق حتى مدخل جمصة.



وشدد محافظ الدقهلية، ضرورة عقد اجتماع تنظيمي لكل الجهات المعنية كل أسبوع بموقع العمل، حتى انتهاء الأعمال، وتضم هذه الجهات شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وشركة الكهرباء، وهيئة المساحة، ومديرية الطرق، ومجلس مدينة بلقاس، للانتهاء من خط الكهرباء في الجزيرة الوسطى بالطريق.

وقال شاروبيم، إنه لابد من إزالة كل المعوقات، "لو فيه برج مبني على الطريق هشيله"، على أن يتم البدء في العمل اليوم ويكفي تعطيل، ولابد من سرعة الانتهاء من أعمال الطريق.

وشدد محافظ الدقهلية على الجهات المعنية بضرورة التعاون والتنسيق فيما بينهم، وأن يتم تحديد المطلوب من كل جهة، وعمل محضر اجتماع، وقال "كفاكم العمل في جزر منعزلة".

وتفقد محافظ الدقهلية أعمال رفع كفاءة ورصف شارعي مجلس مدينة بلقاس ودار الأيتام وشارع الصناعة ومحمد فريد، وحدد موعدا للانتهاء خلال 15 يوم من بلاعات المطر وفرد السن.

والتقى شاروبيم بعدد من المواطنين، واستمع إلى مطالبهم ومنها شكوى أحدهم من ارتفاع قراءة فاتورة الكهرباء، وعلى الفور طلب من رئيس المركز والمدينة بتصوير قراءة العداد، وإرسالها للكهرباء لمقارنة القراءتين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز