عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. شكري: النظام التركي يحاول الخروج من أزمته الداخلية عبر العدوان على سوريا

موجز الرابعة.. شكري: النظام التركي يحاول الخروج من أزمته الداخلية عبر العدوان على سوريا
موجز الرابعة.. شكري: النظام التركي يحاول الخروج من أزمته الداخلية عبر العدوان على سوريا

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عدد من الأخبار الهامة فى الفترة الصباحية من بينها، بالإنفوجراف.. تقرير التنافسية العالمية يرصد تقدمًا ملحوظًا لمصر في العديد من مؤشرات ومعايير التنافسية ، وكذلك  شكري: النظام التركي يحاول الخروج من أزمته الداخلية عبر العدوان على سوريا.. والى تفاصيل الموجز.



بالإنفوجراف.. تقرير التنافسية العالمية يرصد تقدمًا ملحوظًا لمصر في العديد من مؤشرات ومعايير التنافسية

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنفوجرافًا سلط من خلاله الضوء على التقدم الملحوظ الذي حققته مصر في العديد من مؤشرات ومعايير التنافسية العالمية، وذلك وفقًا لتقرير التنافسية العالمية الصادر عن المنتدى الاقتصادي العالمي.

شكري: النظام التركي يحاول الخروج من أزمته الداخلية عبر العدوان على سوريا

أكد وزير الخارجية سامح شكري أن المنطقة تشهد فصلا جديدا من فصول عدوان تركيا على سوريا، التي تسعى لتنفيذ سياسات تنتمي لعهد قد ولى بلا رجعة، وتحاول الخروج من أزمتها الداخلية عبر العدوان على سوريا.

القوات البحرية المصرية والكورية الجنوبية تنفذان تدريبًا عابرًا بالبحر المتوسط

نفذت القوات البحرية المصرية بالاشتراك مع القوات البحرية الكورية الجنوبية تدريبًا بحريًا عابرًا بنطاق الأسطول الشمالي بالبحر المتوسط ؛ وذلك بمشاركة عدد من القطع البحرية المصرية والكورية الجنوبية عقب انتهاء زيارتها الناجحة لميناء الإسكندرية.

شكري يبحث مع نظيره البحريني‫ التطورات المتعلقة بالعدوان التركي على سوريا

بحث وزير الخارجية سامح شكري، اليوم السبت مع نظيره البحريني‫ الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، التطورات المتعلقة بالعدوان التركي على سوريا، وتبعات ذلك على وحدة سوريا ومسار العملية السياسية وفقاً لقرار مجلس الأمن رقم ٢٢٥٤.

قرار جمهوري بإنشاء جامعة الحياة الخاصة

 أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرار رقم ٥٢٣ لعام ٢٠١٩ بإنشاء جامعة الحياة الخاصة ويكون مقرها منطقة الجامعات بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة.

وزير الصناعة يبحث مع وفد شركة تويوتا خطتها للتوسع بالسوق المصري

 بحث المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، مع وفد شركة تويوتا برئاسة توشيميتسو إيامي مدير العمليات والتشغيل بالشركة لمنطقة أفريقيا، والذي يزور القاهرة حالياً، خطة الشركة للتوسع بالسوق المصري خلال المرحلة المقبلة، وذلك في إطار متابعة لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي برئيس شركة تويوتا اليابانية على هامش اجتماعات مجموعة العشرين والتي عقدت شهر يونيو الماضي بمدينة أوساكا اليابانية.

وزير الإسكان يتفقد منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة

 تفقد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الأبراج الجاري تنفيذها بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك خلال جولة له بالعاصمة الإدارية، برفقة قيادات الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

حبس جدة الطفلة "جنة" 3 سنوات بتهمة ضرب شقيقتها

قضت محكمة جنح شربين، بحبس صفاء عبد الفتاح عبد اللطيف، المتهة بضرب حفيدتها "أماني" وحرقها في أماكن حساسة، بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ.

الأهلي يستأنف تدريباته غدا استعدادا لمباراة الزمالك في الدوري

 يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الأحد؛ استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز